loading...

جريمة

كثافات بمحيط المطار وكوبري 15 مايو.. تعرف على حالة الطرق اليوم

الحالة المرورية - أرشيفية

الحالة المرورية - أرشيفية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحم، إذ تشهد محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات متوسطة بمعدلات سير تقترب نسبتها من 65% تزامنا مع الذروة الصباحية. 

البداية من الطريق الدائري الذي يشهد تكدسًا مروريًا أعلى منطقة آثر النبي حتى الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي ومسطرد والمرج الجديدة حتى نفق السلام.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور زحامًا معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو للقادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

اقرأ أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو) 

وظهرت كثافات متحركة للمتجه إلى مطار القاهرة بسبب تعطل أتوبيس تابع لهيئة النقل العام، واصطدام سيارة بشخص أثناء عبوره الطريق قبل مطلع المطار عند فندق فيرمونت.

المتجه من الطريق الدائري إلى المعادي، تم رصد تكدس مروري بسبب وقوع حادث تصادم أسفل كوبري الفطيم، جاري رفع حطامها.

وفي محافظة الجيزة، تم رصد تكدس مروري بمحيط مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي ويفضل شارع الجامعة، وشارع الهرم يشهد كثافات معتادة وقت الذروة الصباحية، ويعد شارع فيصل بديلًا جيدًا في هذا التوقيت.

اقرأ أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور) 

وسجلت غرفة العمليات برئاسة للواء طارق حجاج كثافات بمحيط مستشفى الرمد للقادم من منزل كوبري الجيزة المعدني اتجاه المنيل وكوبري عباس.

ويُنصح بسلك كوبريي الجامعة والجلاء بدلًا من كوبري 15 مايو، الذي يشهد كثافات معتادة، ووجه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.