loading...

حكايات

لو برج السرطان.. 3 أبراج اختر منها شريك حياتك

الأبراج

الأبراج



لست وحدك من تبحث عن شخص قريب منك في الصفات والطباع.. فكلنا هكذا، وهناك من تنتهي به الحياة باحثا عن هذا الشخص دون جدوى، لكن لن يحدث معك نفس الشىء إذا قررت أن تدخل عالم الفلك وتقرأ صفاتك وتوافق الأبراج الأخرى معك.

مضبوط، فصفات الأبراج الأخرى دليل إرشادي سيساعدك على بناء علاقات عاطفية واجتماعية ومهنية أيضا، وتسهل عليك اختيار شريك الحياة، وهناك 3 أبراج تتوافق معك منها..

برج الأسد

برج الأسد لديه معجبون كثيرون لأنه يتميز بالطاقة الإيجابية والحب غير المحدود، وعندما يقع في الحب لا يطالب شريكه بالتغيير في الطبع أو المظهر لإرضاء نفسه، وأنت عزيزي برج السرطان تبحث عن ذلك في شريك حياتك، فتبحث عن الشخص الذي يقبلك بكل عيوبك ولا يحاول أن يسيطر على شخصيتك.

برج الدلو

برج الدلو والسرطان يتعاملان معا بشكل مميز، لأن هناك مجالات كثيرة مشتركة بينهما، منها العمل الذي يتيح دائما فرصة التعارف والتلاقي، ولديهما من المميزات الكثير من التشابه، فهما يبحثان عن الحرية والاستقلالية والسفر والترحال، بجانب الاستقرار المادي والوظيفي.

برج القوس

يتميز برج القوس برسم البهجة والسعادة على وجه الشريك، بجانب أنه يحترم خصوصية الآخرين ولا يحاول اختراق حياة أحدهم، وأنت تبحث عن هذا لأن الخصوصية والاستقلالية جزء لا يتجزأ من حياتك.


عزيزي برج السرطان.. دعنا نقل بأن الأبراج السابقة هي الأقرب إليك على كل المستويات، فإذا اقتربت منها ستنجز الكثير في العمل وتشعر بأن الحب يغذي الحياة وأن العمل الإنساني يعطي لنا طاقة وقوة.. فاقترب من هذه الأبراج واختر شريك حياتك بدون قلق.