loading...

رياضة مصرية

المتحدث الرسمي للأهلي: قناة النادي لا تعبر عن مواقفه الرسمية

شريف فؤاد

شريف فؤاد



كتب: علي الزيني

قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي ليس مسؤولا عن أي تصريحات أو أي تناول لبيان المجلس بخصوص مبادرة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، والرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء.

شريف فؤاد تحدث في تصريحات لقناة LTC، قائلا: "مجلس إدارة الأهلي قابل بكل احترام مبادرة تركي آل الشيخ وطوى الصفحة تماما لأنه ينظر إلى الأمام دائما.. مجلس الأهلي كان حريصا على إصدار البيان ونشره على الموقع الرسمي وانتهى الأمر، المجلس ليس مسؤولا عن أي تصريحات تُصدر هنا أو هناك أو أي تناول للبيان".

وواصل حديثه: "لا يعبر عن الأهلي إلا مجلس إدارته والمتحدث باسم النادي بما يُكلف به من قرارات مجلس الإدارة، هو أمر يجب أن يكون واضحا أمام الجميع، المجلس ليس مسؤولا عن أي تناول للبيان".

وتطرق للحديث عن قناة الأهلي، قائلا: "قناة النادي هي واحدة من المنظومة الإعلامية لكنها لا تعبر في الوقت الراهن عن المواقف الرسمية لمجلس الإدارة، دائما ما تتواصل القناة معي بشكل شخصي ومع إدارة الإعلام من أجل نقل موقف المجلس في كثير من القضايا، ما يعبر عن المجلس هو ما نصدره بشكل رسمي".

وعن عدلي القيعي، أشار المتحدث باسم النادي الأهلي إلى أن القيعي هو رمز من رموز النادي، وقال :"لست هنا للدفاع عنه، ما أعلمه أن عدلي القيعي هو واحد من الأصوات العاقلة ويدرك تماما دوره وحدوده جيدا".