loading...

رياضة مصرية

عدلي القيعي يكشف حقيقة تصريحاته بشأن تركي آل شيخ

عدلي القيعي (14)

عدلي القيعي (14)



كتب: علي الزيني

كشف عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، الشخص الذي يقصده ووصفه بصاحب شجاعة الاعتذار في برنامج "ملك وكتابة" الذي يقدمه على قناة الأهلي، نافيًا حديثه عن تنازل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

عدلي القيعي تحدث في تصريحات عبر قناة "LTC"، قائلا : "أنا لا يمكنني أن أتسبب في أي أزمة لأي شخص وقف بجانب الأهلي أو أحب النادي، أو التسبب في أزمة للنادي الأهلي نفسه، ما كنت أقصده بالشخص صاحب شجاعة الاعتذار هو عبد الناصر زيدان".

وواصل حديثه، قائلا: "عبد الناصر زيدان اعتذر لي بشكل شخصي ومن هنا خرجت لأوصفه بـ(صاحب شجاعة الاعتذار) هذا ما كنت أقصده.. بدأت حلقتي اليوم في قناة الأهلي بوصف ما حدث يوم الثلاثاء والأربعاء باليوم التاريخي. يوم بدأ بإيجابيات وبيانات عاقلة للغاية من الأهلي لمناشدة الجماهير والتي استجابت ذلك خلال المباراة، إلى جانب أن اليوم انتهى بمداخلة أنهت كل الخلافات والأهلي قام بالبناء عليها".

القيعي وجه رساله: "لا عزاء للمتربصين يوجد مجموعة هاجمت الأهلي ويريدون الصيد في المياه العكرة وهؤلاء ما قصدتهم بالمتربصين، وصفت ما حدث (بيان الأهلي بعد مبادرة تركي آل الشيخ) بالموقف المسؤول من الأشخاص الكبيرة التي تقدر مصالح الدولة والشعوب".