loading...

ثقافة و فن

أحمد جمال يعلن طرح ألبومه الجديد قريبًا

أحمد جمال

أحمد جمال



يرى المطرب الشاب أحمد جمال، أن مواقع التواصل مهمة، لأنها طريقة أساسية من أجل التواصل مع الجمهور والاطلاع على أحدث الأخبار، لكنها أيضًا تسببت في ابتعاد الأقارب والأصدقاء عن بعضهم، متابعًا: "كان ممكن تقعد مع أصحابك أكثر من 3 ساعات تحكوا مع بعض في حاجات كتير، دلوقتي بتعرف أخبارهم وكل حاجه عنهم من حساباتهم، وكل واحد بقى في حاله وموبايله".

وعن سر تفاعله على "تويتر" أكثر من المواقع الأخرى، بيَّن جمال في مداخله مع برنامج "يلا أونلاين"، المذاع على نغم "إف إم": "الفيسبوك منذ 3 سنوات كان مختلفًا عن الوقت الحالي، ولأن لم يعد يدعم الصفحات الكبيرة، لذلك اتجه أغلب النجوم والمشاهير إلى تويتر وانستجرام"، إلا أنه عاد وأكد أن 70% من المحتوى على "السوشيال ميديا" مفبرك فقط لجذب أنظار المتابعين.

وفيما يخص تأثير التكنولوجيا على صناعة الاغاني، قال أحمد جمال: "إحنا الجيل الحالي من الشباب المطربين التكنولوجيا ظلمتنا، حيث إن العائدات حاليًا تذهب إلى يوتيوب وفيسبوك، وجزء من صناعة الأغاني اختفى بسبب وجود يوتيوب وغيرها من برامج بث الأغاني، فضلاً عن عدم اهتمام هذه الشركات العالمية بالشرق الأوسط والمحتوى الذي يتم إنتاجه من مطربي الشرق الأوسط".

وعن جديد أحمد جمال قال، إنها بصدد طرح ألبوم جديد وقع عقده مع شركة مزيكا والمنتج محسن جابر، مشيرًا إلى آخر حفلة قام بإحيائها في شرم الشيخ، قائلا: "كانت رائعة ودائمًا حفلات الأوبرا لها طابع خاص".

ويذاع برنامج "يلا أونلاين" المتخصص في التكنولوجيا وأخبارها يومي الأحد والخميس في الرابعة مساءً عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر.