loading...

رياضة مصرية

مضوي للاعبي الإسماعيلي: لا مكان للمتخاذلين

الإسماعيلي

الإسماعيلي



كتب: علي الزيني

قال خير الدين مضوى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن الفريق يخوض مباراة الصفاقسى التونسى بكل جدية باعتبارها مباراة رسمية، إذ إنه من المقرر أن يلتقي الفريقان في السادسة من مساء الأحد على استاد مجمع السعادة الرياضي، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لدورة صلالة الودية الدولية التى تقام للمرة الأولى.

مضوى تحدث فى محاضرته للاعبين، مؤكدا أن تلك المواجهة تعد اختبارا قويا للوقوف على مدى استعدادهم لملاقاة الأهلى بافتتاح النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز، مطالبا جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل إبلاغ رسالة للجهاز الفنى بأحقية كل منهم في حجز مقعد بالتشكيل الأساسى فلا مكان للاعبين المتخاذلين.

وشهد أول مران للإسماعيلى فى عمان خطف ثنائى الفريق حسنى عبدربه، وعصام الحضرى، الأضواء بعد حرص الجماهير العمانية وعدد من المسئولين على التقاط الصور التذكارية معهما.

كما ظهرت ملامح التشكيل الذى سيخوض به الفريق مواجهة الصفاقسى التونسى الافتتاحية لدورة صلالة الودية في نسختها الأولى.

وحرص جميع اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لنيل ثقة خير الدين مضوى من أجل المشاركة بالتشكيل الأساسي للفريق.

وحذر المدرب الجزائري لاعبيه من ارتكاب أخطاء في المناطق الخطرة بالنسبة للفريق المنافس، وخصص حصة تدريبية على كيفية استغلال الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى باعتبارها إحدى الحلول الهجومية.

ويستهل الفريق مشواره بملاقاة الصفاقسي التونسي يوم الأحد المقبل على استاد مجمع السعادة بالجولة الافتتاحية، وتقام البطولة بنظام المقص الذهبي حيث يلتقى الفريقان الفائزان في المباراة النهائية ويلتقي الفريقان الخاسران فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.