loading...

أخبار مصر

ابنة شهيد: كنت أتمنى أن يحضر والدي زفافي.. والسيسي: إحنا هنحضر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي



طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من قائد طابور العرض خلال الاحتفال، اليوم السبت، بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بتوجيه "سلام سلاح" لأسرة الشهداء، موجها بأن "تكون هناك دائما فقرة في مثل هذه المناسبات لتحية الشهداء، والتأكيد من خلالها على أن مصر لم ولن تنسى شهداءها ونؤكد أننا أبدا لن ننساهم"، معقبا على حديث نجلة أحد شهداء الشرطة وتدعى أميرة محمد سعد مصطفى، والتي كانت تتمنى حضور والدها الشهيد زفافها: "إذا كانت أميرة تقول إن والدها كان سيحضر زفافها، إن كان يكفيكي أن نقوم نحن بحضور زفافك سنحضر الزفاف".

اقرأ أيضا| شروط الالتحاق بكلية الشرطة: لا وساطة في الاختيار

وكرم السيسي، اليوم، أوائل الخريجين من طلاب كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، ومنحهم نوط الامتياز من الدرجة الثانية. والأوائل هم: ملازم عبد الله على محمود شلش، ومحمد عبد المنعم عبد الحفيظ، وحازم محمود أحمد محمود، وإسلام سمير فرج أبو زيد، ومحمد إبراهيم يوسف إبراهيم. كما كرم الأول على الخريجين الوافدين من دولة فلسطين هو محمود صلاح إحسان أبو وردة، وأيضا الخريجين من الدراسات العليا، المقدم ضياء الدين فتحي دنانة قطاع أمن القاهرة. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وشهد السيسي، اليوم، الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة وقسم الضباط المتخصصين، بمقر الأكاديمية في القاهرة الجديدة، بحضور البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمهندس إبراهيم محلب نائب رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والمشير حسين طنطاوي القائد العام السابق للقوات المسلحة، وعدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، واللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)