loading...

رياضة مصرية

نجم الأهلي: النادي في خطر (فيديو)

الأهلي

الأهلي



أعرب محمد عمارة، لاعب النادي  الأهلي السابق، عن قلقه على الفريق الأحمر في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعبين الدوليين ما زالوا بعيدين عن الصورة، خاصة أن معظمهم لم يشارك مع المنتخب في المباريات بنهائيات كأس العالم الذي أقيم في روسيا مؤخرًا.

ويرى ظهير أيسر القلعة الحمراء السابق، في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، ببرنامج «الحريف» الذي يقدمه إبراهيم فايق، على قناة dmc sports، أن الأهلي في خطر قبل الموسم الجديد، بسبب عدم التعاقد مع صفقات جديدة بنفس مستوى المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي.

واستمر عمارة في حديثه موضحًا أنه قلق أيضًا من عدم وجود تجانس داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرًا إلى أن أفراد الجهاز يحتاجون لمزيد من الوقت للتجانس.

وشدد اللاعب الدولي السابق، أنه غير قلق من وجود نادي «بيراميدز» بصفقاته الكثيرة على الأهلي في الموسم المقبل، مضيفًا أن النادي الأحمر لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، ومنظومة تجعله أكثر اطمئنانا.

وتمكن بيراميدز خلال الأسابيع القليلة الماضية، من إبرام عدد كبير من الصفقات ذات العيار الثقيل، كان آخرها رباعي الزمالك، علي جبر، وأحمد الشناوي، وأحمد توفيق، ومصطفى فتحي، بقيمة مالية بلغت نحو 123 مليون جنيه.

وتعاقد "بيراميدز" مع عدد من اللاعبين الأجانب، لدعم صفوفه في الموسم الجديد، من بينهم رباعي برازيلي، مقابل 261 مليون جنيه، والسوري عمر ميداني، والفلسطيني داني شاهين. ومن اللاعبين المصريين، ضم بيراميدز، محمد مجدي أفشة من إنبي، وعبد الله بكري ورجب بكار والمهدي سليمان من سموحة، ومحمد فاروق وعبد العزيز الشاعر زيزو من المقاولون العرب، ومحمد حمدي من المصري، ومحمد عبد الفتاح تاحا من بتروجيت، وأحمد خالد من طنطا، وناصر منسي من الداخلية، وأحمد شوشة من المريخ البورسعيدي، بالإضافة إلى عمر جابر قادمًا من نادي لوس أنجلوس جالاكسي.

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف في تصريحات هاتفية، عن وصول نادي بيراميدز للقيمة الأعلى من حيث عائد الرعاية، متفوقًا على جميع الأندية في منطقة الشرق الأوسط، بقيمة مالية تصل لنحو 400 مليون جنيه في هذا الموسم.