loading...

رياضة عالمية

كلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح



أشار يورجين كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إلى تعافي نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، من إصابته في الكتف بشكل كامل، مؤكدًا السعادة الغامرة التي يشعر بها الفرعون المصري قبل بداية الموسم الجديد، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وعانى صلاح من إصابة في الكتف بعد تدخل المدافع الإسباني سيرجيو راموس عليه في نهائي دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أُقيمت 26 من مايو الماضي، وانتهت بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة (3-1).

وحرمت تلك الإصابة صلاح من المشاركة في أولى مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 أمام أوروجواي، قبل أن يعود ويشارك في المباراتين التاليتين أمام كل من روسيا والسعودية، في البطولة التي ودعتها مصر من دور المجموعات.

وفي هذا الشأن قال كلوب: "تعافى صلاح تمامًا من الإصابة، وكنا على تواصل دائم مع المنتخب المصري، هو شخص جاد للغاية ويدرك جيدًا أن هذه هي مسيرته، فإذا لم تستطع اللعب فلا تلعب، والآن يشعر بالسعادة لعودته من جديد".

وأضاف كلوب: "من الجيد مشاهدته مع ساديو ماني مرة أخرى، فبعد أن مرا بسنة صعبة للغاية يتطلعان بقوة لبداية الموسم الجديد، وقام الثنائي بالعمل اللازم ويمكنهما المشاركة في بداية الموسم يوم 12 أغسطس المقبل".

وعلى جانب آخر وصلت بعثة ليفربول أمس إلى الولايات المتحدة للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية استعدادًا للموسم الجديد، ولم تهدر البعثة الكثير من الوقت، حيث توجهت مباشرة في جولة في مصنع ناسكار في شارلوت، وقام كل من صلاح وماني ونابي كيتا بتغيير إطارات بعض السيارات.

ومن المنتظر أن يواجه بروسيا دورتموند اليوم الأحد قبل مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل قبل اختتام الجولة بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت 28 من الشهر الجاري.

يذكر أن ليفربول سيستهل مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 12 أغسطس المقبل، وذلك عندما يستقبل فريق وست هام على ملعب الأنفيلد.