loading...

أخبار مصر

السيسي يكرم أوائل الخريجين من طلبة الكليات العسكرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي



كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، أوائل خريجي الكليات العسكرية والمعاهد الفنية من مصر وبعثات الدول العربية والشقيقة بمنحهم نوط الواجب العسكري من الدرجة الثانية تقديرا لأدائهم واجباتهم بتفان وإخلاص أثناء دراستهم.

أوائل الدفعة (112) حربية، دفعة المشير محمد حسين طنطاوي، من الجامعيات: ملازم أول صيدلانية تحت الاختبار إيمان علي أحمد، من الدفعة 106 رئيسات تمريض: ملازم أول رئيسة تمريض تحت الاختبار إيناس عبد الله عيد، من الكلية الفنية العسكرية: أوائل الدفعة (55) فنية عسكرية، من البعثات: ملازم أول تحت الاختبار شكري يحي إسماعيل البعثات: من مملكة البحرين يوسف سمير الفايز، من دولة ليبيا أحمد الهاشمي النعاس.

اقرأ أيضا| ابنة شهيد: كنت أتمنى أن يحضر والدي زفافي.. والسيسي: إحنا هنحضر

من الكلية البحرية: أوائل الدفعة (69) بحرية دفعة المشير محمد علي فهمي، ملازم بحري تحت الاختبار زياد محمد رمضان، من البعثات: من دولة الكويت صالح سعد العجمي، من الكلية الجوية: أوائل الدفعة (85) جوية: دفعة اللواء طيار مصطفى شلبي الحناوي، ملازم طيار تحت الاختبار عبد الله حسن عرفات، ملازم جوي تحت الاختبار أحمد زكي النجار، البعثات: من مملكة البحرين عبد الله سلطان سعد، من دولة ليبيا زياد علي صالح.

كلية الدفاع الجوي: أوائل الدفعة (46) دفاع جوي دفعة المشير محمد علي فهمي، ملازم تحت الاختبار عبد الرحمن محمد نايف، البعثات: من المملكة العربية السعودية عبد المجيد عبد الله العتيبي، من دولة ليبيا فرج إدريس غيوم، من المعهد الفني للقوات المسلحة: أوائل الدفعة (47) معهد فني دفعة المشير محمد حسين طنطاوي، ملازم فني تحت الاختبار علي أبو طالب منصور.

اقرأ أيضا| السيسي يكرم أوائل الخريجين من طلاب كلية الشرطة

وشهد السيسي، اليوم، حفلات تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)