loading...

حكايات

خبيرة أبراج عن «الأسد»: 2018 عام المواجهات الساخنة

برج الأسد

برج الأسد



إذا كنت من مواليد برج الأسد فأنت بالتأكيد مميز عن الآخرين، لأنك تنتمي إلى كوكب الحب أورانوس، كوكب الحياة بلوتون، كوكب المهنة فينوس، كوكب المال مركور، وكوكب الصحة والعمل ساتورن، فأنت مختلف عن الآخرين بثقتك بنفسك وأسلوبك الهادئ ومظهرك الجذاب.

والعام الماضي قد لا يكون الأفضل بالنسبة لك، لكن هذا العام أنت من أكثر المحظوظين، لأنك ستعيد النظر في أوضاعك وتضع حدا لما لم يعد يرضيك، وتجري تصحيحات في كثير من النواحي، وتتوقع خبيرة الأبراج ماجى فرح، أن يكون العام الحالي 2018 هو عام "المواجهات الساخنة" لك، لهذه الأسباب..

الصعيد المهني

الشؤون المهنية والمالية تتصدر أولوياتك، ويجب أن يكون التنظيم والبرمجة من أولى أدوات نجاحك، وعليك التوقف عن الفوضى أو البعثرة والارتجال، وتدرس بتمعن كل خطوة تقدم عليها، سواء على الصعيد المالي أو المهني.

الصعيد العاطفي

محتمل أن تتغيّر نظرتك إلى الأحداث التي أثّرت فيك في الماضي، وربما يشكّل هذا الأمر شفاءً نفسيًّا لك من جروح ستطيب في هذه السنة، كل ما عليك فعله التأكد من أن الماضي أعطى لك درسا قويا له أثره الإيجابي هذا العام.

الصعيد الصحي

ستمر بفترات عصيبة تجعلك مضغوطا نفسيا وتزيد من عصبيتك، لكن الأمر في يدك وعليك التحكم في زمام الأمور للتخلص من هذه الفترة.

عزيزي برج الأسد، التوقعات السابقة نشرتها عالمة الأبراج ماجي فرح عبر حسابها الشخصي على "يوتيوب"، وأكدت أن هذا العام سيكون رائعا لك، لكن عليك ألا تهرب من المواجهة.