loading...

جريمة

قبل جنازة الأب.. سيدة تعذب بنات زوجها الأربع بسلاسل في الصف

تعذيب أطفال - تعبيرية

تعذيب أطفال - تعبيرية



طلبت نيابة الصف بالجيزة تحريات المباحث بشأن اتهام ربة منزل باحتجاز أبناء زوجها الأربعة، وتلقينهم وصلة من التعذيب عقب وفاة والدهم، وبخاصة أن المتهمة أنكرت الاتهامات الموجهة إليها.

وقادت الصدفة عم الأطفال الأربعة لاكتشاف الواقعة عندما حضر لاصطحابهم لحضور جنازة الأب، وبسؤاله عنهم، أخبرته المتهمة أنهم غير موجودين، إلا أنه سمع أصوات صراخ من الداخل.

وأشارت التحقيقات إلى أن عم الأطفال وجد الأطفال مقيدين بسلاسل حديدية، وبهم آثار حرق وضرب بمختلف أنحاء الجسم، فاستشاط غضبا وانهال عليها بالضرب، وأبلغ الشرطة التي اصطحبتها إلى ديوان القسم.

وواجه ضباط المباحث المتهمة بأقوال شقيق زوجها، إلا أنها أنكرت، وتبين من التحريات أنها تزوجت والد الأطفال منذ 4 سنوات عقب انفصاله عن زوجته الأولى.

مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة، أشار إلى أن الأطفال "4 بنات" انتهوزوا فرصة حضور عمهن، وأطلقوا صرخات استغاثة، موضحا أن المتهمة أخبرته بان الزوج المتوفى اعتاد ضرب أطفاله بشكل مستمر.

وفجر المصدر مفاجأة بالإشارة إلى أن شقيق الأطفال الأربعة شاب يبلغ من العمر 17 سنة، كان على علم بما يتعرض له شقيقاته من الضرب دون التدخل، وبسؤاله عن سبب فعلة المتهمة، أكد أنه يتم استجوابه للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.