loading...

رياضة مصرية

ربيعة يتحدث عن «الملل» في مباريات الدوري

رامي ربيعة

رامي ربيعة



أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الصفقات التي تقوم فرق الدوري بالتعاقد معها لتدعيم صفوفها هو شيء يسعد المارد الأحمر.

وأشار ربيعة، خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي "المنافسة على بطولة الدوري الموسم المقبل ستكون قوية، لكن كل لما المنافسة بتزيد النادي الأهلي بيفوق أكتر، لأن النادي الأهلي بيحب أن يكون له منافس بشكل دائم".

مضيفًا "عندما تغيب المنافسة عن المباريات نشعر كلاعبين بالملل، ونتساءل خلال المباراة متى سينتهي هذا اللقاء، مابيكونش في روح أو تنافس".

وأوضح ربيعة: "شخصية النادي الأهلي بتبان عندما يكون هناك منافسة أقوى خلال البطولة، روح الفريق وقوته وحماسته تفوق أي فريق في الدوري، كل التدعيمات والصفقات التي يقوم بها الفرق تسعدنا لزيادة المنافسة في المباريات".

وتمنى رامي التوفيق للنادي الأهلي في الموسم المقبل، وفي الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، التي تغيب عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.

ويغيب المدافع البالغ من العمر 25 عامًا عن المشاركة في المباريات مع النادي الأهلي منذ الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الزمالك في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الموسم الماضي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وعاد ربيعة من ألمانيا يوم الجمعة الماضي بعد الخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف البروفيسور الألماني فولفارت طبيب المنتخب الألماني لكرة القدم.

ومن المنتظر أن ينتظم ربيعة في مران النادي الأهلي يوم الاثنين ليقوم اللاعب ببعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالنادي.