loading...

رياضة عالمية

بدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثية

ليفربول و دورتموند

ليفربول و دورتموند



خسر فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب "بنك أمريكا" بمدينة "شارلوت" الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، والتي تأتي ضمن استعدادات أندية أوروبا للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 25 عن طريق فان ديك مدافع ليفربول، ثم تعادل الفريق الألماني فى الدقيقة 66 عن طريق كريستيان بيريسيتش من ضربة جزاء.

وتمكن فريق بروسيا دورتموند من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 89 عن طريق كريستيان بيريسيتش، وأضاف جاكوب الهدف الثالث فى الدقيقة 90.

وغاب محمد صلاح نجم فريق ليفربول عن صفوف فريقه الإنجليزى فى اللقاء الودى أمام بروسيا دورتموند الألمانى بعدما استقر يورجن كلوب على منحه راحة خاصة أنه انضم للتدريبات مع فريقه الإنجليزي قبل أيام قليلة.

وافتتح بوروسيا دورتموند الألماني بطولة الكأس الدولية للأبطال بالفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف مقابل لا شيء مساء الجمعة الماضي على ملعب "سولجر فيلد" بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 عن طريق ماريو جوتزه من ضربة جزاء، احتسبها الحكم جراء تعرض كريستيان بوليسيتش لعرقلة من قبل أوليكسندر زين شينكو.

وشهدت المباراة الظهور الأول للنجم الجزائري رياض محرز بقميص مانشستر سيتي، الذي انضم إليه مؤخرا قادما من ليستر سيتي.

ويلتقي نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي يوم 26 من يوليو الجاري، في ثاني مباريات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ويواجه فيها مانشستر يونايتد يوم 28 يوليو الجاري.

وتضم البطولة العديد من الفرق الكبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة واليوفينتوس وروما وإيه إس ميلان وإنتر ميلان وتشيلسي وأرسنال وبايرن ميونخ وأتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا وليون وتوتنهام.