loading...

رياضة عالمية

رئيس بايرن ميونخ يفتح النار على أوزيل: يلعب بحماقة

أوزيل

أوزيل



تواصلت توابع خروج ألمانيا المهين من دور المجموعات من مونديال روسيا، الذي أُقيم هذا الصيف، حيث خرج أولي هوينيس، رئيس بايرن ميونخ بعاصفة من النقد تجاه متوسط ميدان آرسنال مسعود أوزيل، والذي أعلن أمس الأحد، اعتزاله اللعب دوليًا، بعد الانتقادات العنيفة الذي تعرض لها بسبب التقاطه صورة مع رئيس تركيا رجب طيب أردوغان، في شهر مايو الماضي، وذلك قبل انتخابات الرئاسة التركية بأيام قليلة.

وعن اعتزال أوزيل قال هونيس، وفقًا لتقارير ألمانيا اليوم الإثنين: «أنا سعيد بأن هذا الضجيج انتهى أخيرًا، حيث قدم أوزيل سنوات ضعيفة للغاية مع المنتخب الألماني، وأتذكر أن آخر التحام فاز به كان قبل مونديال 2014، والآن يحرص على إخفاء نفسه ومستواه الباهت خلف تلك الصورة.. إنه يلعب بحماقة منذ أعوام».

وأضاف هونيس: «في كل مرة واجه فيها بايرن ميونخ آرسنال، كانت الخطة تستهدفه كونه أبرز نقطة ضعف في الفريق، فهو لا يلعب بصورة جيدة إلا أمام سان مارينو، وبغيابه سيتحسن مستوى المنتخب الوطني كثيرًا».

وواصل هونيس تصريحاته: "لم يخرج أحد وينتقد ضعف مستواه الشديد في كأس العالم، فمتابعوه البالغ عددهم 35 مليون شخص على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن رفعة مستواه بسبب أنه أكمل تمريرة واحدة متقنة في أي مباراة، التطور في بلدنا يمر بمرحلة كارثية، وعلينا أن نعود إلى الأصل وهو الرياضة، ومن منظور رياضي، أوزيل فقد مكانه في المنتخب الوطني منذ سنوات عديدة».