loading...

رياضة مصرية

ضياء السيد: لهذه الأسباب رحلت عن نجوم المستقبل (فيديو)

ضياء السيد

ضياء السيد



 كشف ضياء السيد، لاعب النادي الأهلي السابق، عن أسباب استقالته من تدريب فريق نجوم المستقبل والتي أعلنها اليوم الاثنين، مؤكدًا أنه اتخذ قراره بالاتفاق مع إدارة النادي الذين يكن لهم كامل الاحترام والتقدير.

وكان مدرب المنتخب الوطني السابق، رحل عن فريق نجوم المستقبل اليوم الإثنين، بعد فسخ العقد مع رئيس النادي محمد الطويلة، بالتراضي، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.


وتحدث ضياء السيد، في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الاثنين، ببرنامج «المدرج»، الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، على قناة dmc، موضحًا أن طريقة عمل كل مدرب تختلف عن الآخر، وأنه يحاول توفير بعض المقومات لنفسه حتى ينجح، ويعرف متى ينسحب بالإضافة إلى أن نظام العمل داخل مصر غير محدد، لذلك فضل عدم استكمال التجربة مشددًا على أنه من الوارد أن ينجح غيره في نفس الظروف مع نجوم المستقبل.


وتمنى نجم الأهلي السابق، النجاح لعماد النحاس، المدير الفني الجديد لفريق النجوم المستقبل، مؤكدًا أنه مدير فني واعد وقادر على تقديم مستويات جيدة.

وعن المدير الفني المقبل للمنتخب الوطني، أشار «السيد» إلى أنه لا يركز حاليًا في جنسية المدرب سواء مصريا أو أجنبيا ولكن الأهم هو ضمان النجاح وتوفير مقومات النجاح دون النظر لجنسيته.


وتعاقد مع ضياء السيد لقيادة الفريق في الدوري الممتاز، خلفا لمحمد صلاح الذي صعد مع الفريق، في الوقت الذي يقترب فيه عماد النحاس من خلافة ضياء السيد بقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.