loading...

رياضة مصرية

أحمد رفعت: استبعادي من الزمالك «مالوش علاقة بالكورة» (فيديو)

أحمد رفعت

أحمد رفعت



استنكر أحمد رفعت، لاعب نادي الزمالك، الشائعات التي تتهمه بنقل كل مايحدث بين اللاعبين، لمرتضى منصور رئيس النادي، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة وتجعله دائمًا تحت ضغط كبير في التدريبات.

لاعب النادي الأبيض، تحدث في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الاثنين، ببرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، على قناة dmc sports، موضحًا أن حازم إمام قائد الزمالك، لاحظ أنه يجلس باستمرار بعيدًا عن اللاعبين والتجمعات بالفريق، فسأله عن سبب انعزاله عن زملائه، وأكد له أنه يفضل الابتعاد بدلًا من أن يتهمه البعض بأنه يسرب أخبار الفريق لمرتضى منصور، كما يروج البعض.

وشدد رفعت، على أنه لم يتحدث على جروس بشكل خاطئ لأنه مدير فني كبير، لكنه قدم مستوى جيدا معه في المعسكر وخلال المباريات الودية، لذلك استغرب من طريقة تعامله والتي أكد أنها بعيدة عن كرة القدم لأنه تدرب باستمرار معه وسعى لتقديم أفضل مالديه.

واستمر في حديثه، «أتمنى النجاح لجروس وللزمالك، لأنني مشجع للنادي في الأساس قبل أن أكون لاعبا بالفريق، وهناك أحاديث كثيرة لكني أرفض الحديث عنها في وسائل الإعلام».

واستبعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أحمد رفعت من قائمة الفريق التى دخلت معسكرا مغلقا أمس الأحد، في التجمع الخامس، وخوض مباراتين وديتين أمام الجونة والإنتاج الحربي، استعدادًا للموسم الكروى الجديد.
 
وضمت القائمة التي أعلنها المدير الفنى كلا من..

محمود عبدالرحيم "جنش" – عماد السيد – عمر صلاح - محمود عبد العاطي دونجا – حازم إمام – أوباما – حمدي النقاز – محمد عنتر – محمد إبراهيم – أحمد مدبولى – عبد الله جمعة – كاسونجو كابونجو – محمد عبد الغنى – محمود عبد العزيز – محمود حمدي الونش – محمود علاء – طارق حامد – أيمن حفنى – ابراهيم حسن – بهاء مجدى – عمر السعيد – محمود عبد المنعم كهربا – حميد أحداد – محمد حسن – مصطفى فتحى – معروف يوسف – أحمد فتوح – كماتشو – محمد عبد السلام – مصطفى محمد.
 
وشهدت القائمة أيضًا استبعاد الثلاثي: محمود عبدالرازق شيكابالا وعماد فتحي ومحمد أشرف روقا.