loading...

رياضة مصرية

المصري يرد على تصريحات بانسيه بدعوى قضائية

بانسيه

بانسيه



كتب: علي الزيني

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي، إن مجلس الإدارة أسند ملف الرد على تصريحات اللاعب البوركينابي أريستيد بانسيه إلى المستشار القانونى للنادى، لرفع دعوى قضائية ضده بعد اتهام اللاعب لمجلس الإدارة بالتزوير فى مستحقات أحد لاعبى الفريق الأفارقة.

عضو مجلس إدارة النادى المصرى، تحدث فى تصريحات صحفية، أن اللاعب اريستيد بانسيه وجه عدة اتهامات للكرة العربية بوجه عام، بأننا نعامل اللاعبين الأفارقة كالعبيد، وهذا أمر عار تماما من الصحة، مؤكدا أن النادى المصرى وغيره من الأندية المصرية والعربية استضافت العديد من اللاعبين المحترفين، والجميع أشاد بحسن المعاملة، مشيرا إلى أن تصريحات بانسيه هى تصريحات فردية وغير مقبولة.

كما طالب طارق هاشم اللاعب البوركينابي اريستيد بانسيه بإظهار مستند واحد يدين النادى المصرى أو مجلس إدارته لإثبات اتهامه للمجلس بالتزوير اتجاه مستحقات أحد اللاعبين كما يدعى بانسيه.

وكان اللاعب بانسيه شن هجومًا شديدًا ضد إدارة نادي المصري بشكل خاص ومصر بشكل عام، مؤكدا أن اللاعبين الأفارقة يعاملون بطريقة غير جيدة فيها وفي دول شمال إفريقيا.

وشهدت تجربة اللاعب مع المصري عدة محاولات هروب، قبل أن يعود ويلتزم بعد عدة اجتماعات مع مجلس الإدارة وحسام حسن المدير الفني، ولعب مع المصري 19 مباراة في الدوري المصري وسجل خلالها ثمانية أهداف وصنع ثلاثة.

بانسيه لا يتواجد حاليا مع المصري في فترة الإعداد للموسم الجديد إذ أنه أصيب بقطع في وتر أكيليس بمواجهة يونياو دي سونجو التي فاز فيها المصري بهدفين نظيفين، في انطلاق مشواره بمرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية.