loading...

أخبار مصر

رئيس «سيمنز» للسيسي: أنت أفضل مفاوض

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي



أكد الرئيس التنفيذي لشركة "سيمنز" جو كايزر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو المفاوض الأفضل الذي قابله على الإطلاق، معبرا عن شكره للرئيس السيسي على دعمه ورغبته المستمرة في تقديم الأفضل لشعبه، قائلا كايزر: "منذ 3 أعوام مضت قطعت سيمنز علي نفسها وعدا بدعم وزيادة قدرات مصر في توليد الطاقة بنسبة تفوق 40%، كما وعدت أيضا بأن تقوم بتلك الزيادة خلال زمن قياسي، بالإضافة إلى تقديم قيم حقيقية ومستدامة للمجتمع المصري"، معربا عن شعوره الكبير بالفخر عندما يرى أن فريق "سيمنز" أوفي بوعوده.

جاء ذلك خلال افتتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مشروعات قومية في قطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية، من بينها المحطات الثلاث العملاقة التى نفذتها شركة "سيمنز" الألمانية، في العاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف والبرلس بكفر الشيخ.

اقرأ أيضا| شاكر لرئيس «سيمنز»: أنجزنا 3 محطات في عامين.. سجلوا الرقم في «جينيس»

وأضاف كايزر: "لقد عمل رجال شركة سيمنز بجد ولديهم شركاء رائعين، ودعم قوي من جانب الحكومة المصرية، ونحن نفتتح اليوم 3 محطات فائقة الكفاءة لتوليد الطاقة تعمل بنظام الدورة المركبة في العاصمة الإدارية الجديدة وبني سويف والبرلس، كل منها تمثل في حد ذاتها أكبر محطة غازية لتوليد الطاقة في العالم، وليس فقط الأكبر، لكنها الأسرع في أقل من عامين ونصف، حققنا ذلك سويا".

وتابع: "لدينا 24 ألف شخص يعملون بكل جد لنفس الغرض ولنفس الإنجاز، واليوم نحن هنا لنحتفل، ولنشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى رغبته في إطلاق هذا المشروع، ليس بسبب رغبته في أن يقوم بشيء لنفسه ولكن لشعب مصر ولجعل الدولة المصرية أفضل"، موجها شكره للسلطات المصرية ووزارة الكهرباء والبترول، لدعمهم اللامتناهي ولوزير المالية لدعمه وتقديمه التمويل الكافي لإتمام هذا المشروع".

اقرأ أيضا| وزير الكهرباء: استثمرنا 2.7 مليار دولار في 8 شهور

وذكر السيسي، إن ما تحقق في قطاع الكهرباء والطاقة في مصر منذ عام 2014 خيال، مشيرا إلى أن الدولة تعمل بخطة غير مسبوقة على جميع المستويات، لافتا إلى أنه جرى إتمام خطوط لنقل الغاز بتكلفة 4 مليارات جنيه، فضلا عن العديد من المشروعات القومية في قطاع الكهرباء، موجها حديثه للمصريين، قائلا: "لازم كمصريين نكون سعداء، إحنا كل اللي مطلوب منكم، حاجة واحدة بس، اصبروا وسترون العجب العجاب في مصر، ويجب أن نأخذ الأمور بجدية وإصرار وتحمل". للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وافتتح الرئيس، اليوم، 8 من المشروعات القومية الكبرى بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على مستوى الجمهورية بتقنية الفيديو كونفرانس، وهي محطة توليد كهرباء بني سويف المركبة وافتتحها المهندس شريف محمد عبد العزيز حبيب محافظ بني سويف والمهندس إبراهيم الشحات إبراهيم المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء، ومحطة توليد الكهرباء البرلس المركبة وافتتحها السيد إبراهيم عبد النبي نصر محافظ كفر الشيخ والمهندس محمد السعيد العبد المشرف على تنفيذ المشروع بوزارة الكهرباء. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

موضوعات أخرى متعلقة:

الرقابة الإدارية: تقدمنا 58 مركزا في مؤشر جودة الكهرباء

الرقابة الإدارية: مراجعة 355 مشروعا بـ437 مليار جنيه

السيسي للمصريين: اصبروا وسترون العجب.. لازم نكون سعداء

السيسي: «سيمينز» قدمت خدمة كبيرة لمصر.. وشكرا وزير الكهرباء

سيمنز: محطات الكهرباء تدعم تعاون مصر والسعودية.. وتكفي 40 مليون مواطن

السيسي: كانوا بيقولوا شيل وزير الكهرباء.. كلام لا يليق بالشرفاء

السيسي: نحن لا نصنع أنصاف حلول والخطة موجودة

«بنبان» أول محطة مصرية للطاقة الشمسية: سد عالي جديد