loading...

رياضة عالمية

روما يبحث عن مقاضاة بوردو بعد انتقال مالكوم لبرشلونة

مونشي

مونشي



خرج المدير الرياضي لفريق روما مونشي، ليتحدث بالتفصيل عن كيفية فشل إدارة الذئاب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي مالكوم من نادي بوردو، وذلك بعدما أعلن برشلونة أمس التعاقد رسميًا معه، وأوضح مونشي أن العملاق الكتالوني اعتبر اتفاق روما مع الفريق الفرنسي كأنه لم يكن وتقدم بعرض أفضل، وبالتالي يبحث روما عن الحلول القانونية للحفاظ على حق الفريق.

وننشر في السطور التالية بيان مونشي للحديث عن تفاصيل تلك الصفقة حسب ما أوردت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم الأربعاء، كالآتي:

"بعد أن توصلنا إلى اتفاق مع بوردو، بـ30 دقيقية اتصل بي رئيس بوردو ستيفان مارتن ليخبرني أن هناك الكثير من الشائعات تحيط بالصفقة ومن الأفضل لهم أن يخرجوا ببيان رسمي، وحينها أخبرته أنه بالنسبة لنا لن يكون هذا الحل الأمثل، كوننا مدرجين في البورصة، وعلينا احترام قواعد معينة، ومع ذلك أصر على الأمر ونشر تغريدة تعلن الاتفاق".

"من جانبنا نشرنا بيانا بنفس الأمر بأن الصفقة تمت، وبعد الإعلان بساعة انتشرت بعض الأنباء عن وجود اهتمام من برشلونة بضم اللاعب، وبالطبع كنت أعلم منذ أيام أن هناك الكثير من الفرق التي تهتم بالتعاقد مع مالكوم ومن بينها برشلونة، وبالتالي أنهينا الاتفاق بأسرع صورة ممكنة، وبالتالي شعرت بالمفاجأة عندما هاتفني أحد ممثلي اللاعب ليخبرني أن بوردو سحب سماحه للاعب بالسفر إلى روما".

"وحينها هاتفت مارتن، وقال لي إن برشلونة تقدم بعرض أفضل من ذلك الخاص بروما، وإذا لم نرفع قيمة عرضنا فلن نحصل على اللاعب، وأخبرته أن هناك اتفاقا بالفعل بيننا وأبرمنا الصفقة بالفعل، ولكنه أخبرني أن الصفقة لم توقع بعد، فعلى الرغم من تبادلنا بعض المستندات ليتم توقيعها إلا أن شيئا لم يحدث".

مونشي تابع حديثه: "تواصلت بدوري مع رئيس روما وأخبرته بالمتغيرات ومنحني الضوء الأخضر للتقدم بعرض جديد أفضل من برشلونة، وكان ذلك على عكس رغبتي، ولكنه رحب كثيرًا بالخطوة، وأخبرت رئيس روما باستعداد روما للتقدم بعرض أفضل من برشلونة، وأخبرني أنه إذا تم التوصل للاتفاق يوم الثلاثاء، سيمكننا تبادل أوراق الصفقة وسيسمح للاعب من جديد بالسفر إلى روما في المساء".

"تحدثت مع وكيل مالكوم، فيرناندو جارسيا الذي كان من المفترض أن يجتمع بإدارة بوردو لينهي كل شيء ويحضر لسفر اللاعب في المساء، وبعد أن اجتمع جارسيا بإدارة بوردو، تفاجأت بأن الوكيل وبوردو أعلنوا عن رغبتهم في الحصول على عرض أفضل في ذلك مواصلة برشلونة السعي وراء ضم اللاعب".

"وأخبرتهم يكفي، لعدم رغبتنا في الدخول في مزاد، فلا يمكننا المواصلة على هذا النحو، ورفعنا عرضنا أمس لترحيب رئيس النادي بهذا، وبالتالي انتهى كل شيء، والآن نبحث مع إدارة روما خياراتنا وما إذا كنا نملك حقوقا قانونية، بالفعل لا توجد عقود موقعة، ولكن هناك رسائل عديدة مع وكيل اللاعب ورئيس بوردو التي يمكن أن تثبت حقنا في اللاعب".

"أعتذر للجماهير عن ما حدث، ولكني اعتقدت أننا توصلنا إلى اتفاق مع بوردو بل ورفعنا من قيمة عرضنا، وحاول رئيس النادي بالوتا تقديم أفضل عرض ممكن، ولكننا انسحبنا عندما تحول الأمر إلى مزاد، فإذا أراد أي لاعب القدوم إلى روما فهذا أمر عظيم، ولكن من لا يريدنا لن نريده بدورنا".

"أريد أن أؤكد للمشجعين أننا سنواصل العمل الجاد والعمل على تحديد هوية اللاعب الذي يرغب في الوصول إلى روما بنفس قيمة مالكوم أو ربما أفضل منه".