loading...

ثقافة و فن

شاهد رد زوجة عمرو دياب على «كيكي» دينا الشربيني (فيديو)

عائلة عمرو دياب

عائلة عمرو دياب



تداول رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو لسيدة الأعمال زينة عاشور، زوجة المطرب عمرو دياب وابنها عبد الله، وهي ترقص على أغنية «نور العين»، في حفل زفاف نجم المنتخب الإسباني السابق ونادي تشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس بصديقته اللبنانية دانييلا سمعان، بحضور نجوم الكرة في العالم، منهم ليونيل ميسي، والتي ترتبط زوجته أنتونيلا بعلاقة صداقة أقرب للأخوة مع دانييلا، إلى جانب النجمة اللبنانية إليسا.

الجمهور ربط بين الفيديو الذي ترقص فيه «زينة» على «نور العين» برقصة «كيكي» التى أدتها الفنانة دينا الشربيني على أنغام أغنية «شوقنا» للهضبة عمرو دياب، واعتبروا أن الأولى ترد على «الشربيني» بطريقة غير مباشرة.

وكانت رقصة «كيكي» لـدينا الشربيني قد دفعتها لتحتل الصدارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت من جديد فتح الحديث عن طبيعة علاقتها بـ«الهضبة»، خاصة أنه يتردد منذ العام الماضي الكثير من الأخبار حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وأنهما يخططان للزواج، لكن لم يخرج أي من الطرفين لينفي أو يؤكد هذه الأنباء.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني شاركت فى السباق الرمضاني المنقضى لعام 2018، بمسلسل «مليكة» فى أول بطولة مطلقة لها، هو من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج شريف إسماعيل.

ويعد «تحدي كيكي» واحدا من أشهر التحديات الموجودة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيه يقوم الشخص بالرقص بجوار السيارة أثناء استماعه إلى أغنية In My Feelings، للمطرب الكندي دريك، وخلال الأيام القليلة الماضية تم تداول العديد من الفيديوهات لمشاهير وفنانين عالميين وعرب، وهم يؤدون هذه الرقصة، منهم دينا الشربيني، ياسمين رئيس، درة، ريهام أيمن، ولارا اسكندر.