loading...

رياضة عالمية

ميسي وسواريز يرقصان على أنغام عمرو دياب في حفل زفاف فابريجاس (فيديو)

حفل زفاف فابريجاس ودانييلا سمعان

حفل زفاف فابريجاس ودانييلا سمعان



في أجواء احتفالية رائعة، أقام الإسباني سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي، الحفل الثاني لزفافه على اللبنانية دانيلا سمعان، في جزيرة إيبيزا الإسبانية، مساء الثلاثاء، وسط حضور عدد كبير من زملائه والأصدقاء من نجوم برشلونة، فريقه السابق الذي لعب في صفوف، قبل الانتقال إلى البلوز.

ونشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو من الفرح عبر حسابه على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، وكتب عليه: «على أنغام أغاني أبو 3 دقات وعمرو دياب، رقص نجوم الكرة أمس ميسي وسواريز وضيوف آخرين بينهم إليسا في عرس الحسناء اللبنانية دانييلا سمعان واللاعب فابريجاس».

 

على أنغام أغاني #ابو #٣دقات و#عمرو_دياب واخرين رقص نجوم الكرة أمس #ميسي و#سواريز وضيوف اخرين بينهم الصديقة #اليسا في عرس الحسناء #اللبنانية #دانييلا_سمعان واللاعب #فابريغاس .. وفي الفيديو الحالي تظهر زوجات اللاعبين يرقصن وميسي بقميصه الأبيض يتابع زوجته قبل ان يشاركها الرقص. وقد أقيم العرس في #ايبيزا #الاسبانيه.. في ليلة كلها حب وفرح وسعادة.. وألف مبروك للعروسين.❤️❤️. #ربيع_هنيدي #ibiza #spain @leomessi @daniellasemaan @antoroccuzzo88 @cescf4bregas . . . . . * الراعي الرسمي للأكاونت هذا الشهر: ????دار المنصوري للأزياء للمصممة منى المنصوري (متخصصين في فساتين الزفاف الملكية وأزياء السهرة) هاتف: 00971504433380 @almansourifashion2

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

وظهر في الحفل كل من ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، ولويس سواريز وزوجته صوفيا بالبي، وكارليس بويول وزوجته فانيسا لورونزو، وبيدرو وزوجته، وسيرجيو بوسكيتش وزوجته إيلينا جاليرا، وأيضًا تييري هنري وكارليس بويول وجون تيري وسيرجيو بوسكيتس وماركوس آلونزو، بالإضافة إلى نجمة الغناء اللبناني إليسا، وهي صديقة دانييلا المقرَّبة.

كان فابريجاس ودانييلا احتفلا بزفافهما من قبل خلال شهر مايو الماضي، في مناسبة حضرها الأهل والأقارب ولم تشهد تواجد نجوم كرة القدم، بعد أن فضل العروسان إقامة حفل ثاني خصيصا للأصدقاء من نجوم الكرة.

ونشر فابريجاس صورة من حفل الزفاف على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب تعليقا: «تزوجت للتو من امرأة أحلامي».

العلاقة بين فابريجاس ودانييلا بدأت مع منافسات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، التي شهدت تتويج المنتخب الإسباني باللقب، وكان نجم تشيلسي أحد العناصر الأساسية لفريق بلاده في تلك الفترة.