loading...

جريمة

الإعدام لطباخ قتل زوجة صديقه بـ34 طعنة في الجيزة

الإعدام لطباخ قتل زوجة صديقه بـ34 طعنة في الجيزة


قضت  محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بالإعدام شنقا على طباخ، لاتهامه بقتل ربة منزل عمداً مع سبق الإصرار، بغرض السرقة.

صدر الحكم برئاسة المستشارمجدى أحمد مصطفى، وعضوية كل من المستشارين حسن مسلم، وعبد الوهاب عطية، وسامح رمزى .

ترجع تلك الواقعة لتلقى قسم شرطة الطالبية إخطارا من مستشفي الهرم بوصول "شيماء. ش - 21 سنة"، جثة هامدة، وبها 34 طعنة بالصدر والعنق والبطن والظهر .

 وبسؤال زوج المجني عليها، أقر بأنه عثر علي زوجته متوفية إثر إصابتها بعدة طعنات نافذة بالجسم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "أمير .م.م" طباخ، صديق الزوج.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بأنه كانت تربطه علاقة عمل مع زوج المجني عليها ، وأنه كان يعمل طرفه ومتبقي له مبلغ 500 جنيه نظير العمل.

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أنه يوم الواقعة هاتف زوج المجني عليها وحضر إلى منزله لطلب المبلغ ووعده أنه سوف يعطيه المبلغ عقب الإفطار الجماعي الذي يشارك فيه بمنطقة العمرانية، إلا أنه عقد العزم على أن يسرق شقة المجني عليها حال نزول زوجها للإفطار، ثم هاتفه قبل الإفطار للتأكد من نزوله وبعد أن تأكد أنه موجود بالإفطار واعتذر عن الحضور معه، ثم انهي الاتصال معه وصعد إلى الشقة محل الواقعة، وقام بالطرق علي الباب وبسؤال المجني عليها عن الطارق لم يجيب وتخفي بجوار باب الشقة.

وتابع حديثه ’عقب فتح المجني عليها الباب هاجمها ودفعها إلى داخل الشقة وحاول كتم أنفاسها ثم سحب سلاحا أبيض "سكينة" تواجدت بمسرح الجريمة وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، ثم قام المتهم بسرقة مصوغات ذهبية وفر هاربا، وألقى السكين ومفاتيح الشقة بترعة المريوطية، ثم سافر إلى بلدته.

وعقب الانتهاء من التحقيقات، قررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، التي قضت بإعدامه .