loading...

رياضة عالمية

في غياب النني.. أتليتكو يفوز على الأرسنال بركلات الترجيح

أرسنال و أتليتكو

أرسنال و أتليتكو



تمكن فريق أتليتكو مدريد الإسباني، من الفوز على الأرسنال الإنجليزي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وبدأ إيميري، المدير الفني لأرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "لينو، بيلرين، موستافي، هولدينج، كولاسيناك، رامزي، الغندوزي، سميث روو، نيلسون، أوباميانج، لاكازيت".

بينما دفع سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد، بتشكيل مكون من: "أوبلاك، خوانفران، مونتيرو، توماس، مويا، رودريجو، أولابي، خواكين، كوريا، جاميرو، فيتتو".

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بادر بالتسجيل لوسيانو فيتو للروخيبلانكوس، في الدقيقة 41 من عمر المباراة، ثم تعادل للجانرز الشاب سميث روي مع بداية أحداث الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 47.

ولجأ الحكم إلى ركلات الترجيح، التي أسفرت عن فوز أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن قائمة فريقه أرسنال في مباراة اليوم، رفقة الألماني مسعود أوزيل والنيجيري أيوبي ومارتينيز.

وتضم البطولة العديد من الفرق الكبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة واليوفينتوس وروما وإيه إس ميلان وإنتر ميلان وتشيلسي وأرسنال وبايرن ميونخ وأتليتكو مدريد وباريس سان جيرمان وبنفيكا وليون وتوتنهام.