loading...

رياضة مصرية

«كيكي» يخفض طلباته الماضية وأجيري يقترب من تدريب الفراعنة

كيكي

كيكي



علم "التحرير"، أن كيكي فلوريس، خفض طلباته المالية، أثناء التفاوض مع مسئولين داخل اتحاد الكرة، على تدريب المنتخب الوطني.

وأبدى كيكي ترحيبه بتخفيض طلباته المالية إلى مليون دولار سنويًا بدلًا من 2 مليون دولار، مما جعله يدخل دائرة المرشحين بقوة مع خافيير أجيري المكسيكي، الذي رحب بالحصول على 125 ألف دولار سنويًا، بما يوازي مليون ونصف دولار.

واقترب المكسيكي خافيير أجيري أيضًا، من تدريب المنتخب الوطني، خلال الأيام الماضية، وذلك خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رحل بعد انتهاء تعاقده مع الجبلاية عقب الخروج من بطولة كأس العالم روسيا 2018، التي ودعها الفراعنة من الدور الأول، بعد أن احتل المركز الأخير في المجموعة الأولى دون رصيد من النقاط.

وفي سياق متصل علم "التحرير"، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استقر بشكل كبير، على تعيين إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر السابق، مديرًا لإدارة المنتخبات في الفترة المقبلة.

وتبنى هذا الرأي هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وأيده فيه كل من أحمد مجاهد وسيف زاهر وحازم إمام، حيث يرون أن لهيطة أبلى بلاءً حسنًا مع منتخب مصر قياسًا بأنها المرة الأولى التي يتولى فيها منصب مدير المنتخب.

وفي المقابل، فإن الاتجاه الأقرب إلغاء منصب مدير منتخب مصر والاكتفاء بوجود إداري مع الفريق، ومن المتوقع أن يكون محمد صلاح إداري المنتخب السابق.