loading...

رياضة مصرية

إسلام صالح: مستعد أوقع للأهلي على بياض (فيديو)

إسلام صالح

إسلام صالح



قال إسلام صالح، لاعب وسط نادي سموحة، إن المهندس فرج عامر، رئيس النادي السكندري، أعلن عن وصول عدة عروض رسمية لضمه، أبرزها من الأهلي والزمالك، وبيراميدز، وجنت البلجيكي.

وأوضح صالح، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «LTC»، أن هدفه في الفترة المقبلة هو اللعب للنادي الأهلي لأنه بيته، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء أول من اكتشفه في أكاديمية «بيبو» قبل نحو 10 سنوات، وأخبره بضرورة انضمامه للنادي الأحمر.

صاحب الـ23 عامًا، تحدث عن انتظاره تقديم النادي الأهلي عرض رسمي لضمه، موجهًا الشكر لفرج عامر، الذي لا يقف أمام رغبة لاعبيه، ولعلاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء، لأنه رشحه للعودة للأهلي.

واعترف اللاعب الشاب، برغبته في العودة للعب في صفوف الأهلي، مؤكدًا احترامه لنادي الزمالك وجميع الأندية التي طلبت التعاقد معه، وقال: «الأهلي أول ما يطلبني أقوله تعظيم سلام وأمضيله على بياض، لأن ده الحلم اللي بتمنى أحققه».

وعن القيمة التي يطلبها سموحة لضمه، شدد إسلام صالح، على أحقية النادي السكندري الكاملة في رصد المقابل الذي يراه مناسبًا، خاصة انه صاحب الفضل عليه، والقرار الأخير للمهندس فرج عامر.

ولم ينفِ اللاعب جلوسه مع أي من ممثلي النادي الأهلي للتفاوض معه، لافتا إلى معرفة علاء ميهوب الجيدة لإمكانياته، خاصة أنه كان مدربه في منتخب 95.