loading...

رياضة عالمية

نجم ليفربول يتغنى يمحمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح



حث الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر، لاعب خط وسط نادي ليفربول، بقية اللاعبين في الفريق، على مساعدة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وزميله بالفريق، من أجل تخطي الضغوط في الموسم المقبل، وذلك حسبما أفاد اليوم الجمعة، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس".

وقال جيمس ميلنر: "من الطبيعي أن يكون هناك ضغوط عندما تقدم موسمًا جيدًا؛ لأنك تكون مطالبًا بالاستمرار على هذا المستوى، وصلاح لاعب كبير وسيواصل التطور. يجب على جميع الفريق أن يواصل التطور؛ لأن صلاح لن يحمل الضغوط بمفرده لإخراجنا من المواقف الصعبة".

وتابع ميلنر: "أفضل اللاعبين في العالم حافظوا على مستواهم الجيد لأكثر من موسم، ويعد صلاح أكثر لاعب قادر على تكرار ذلك، ولقد رأيت ما فعله صلاح وساديو ماني، أمام مانشستر سيتي، لقد قدما مساهمة كبيرة من أجل تحقيق الريدز للانتصار في المباراة".

وقلب ليفربول تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في الثواني الأخيرة على مانشستر سيتي، في مباراة ودية بكأس الأبطال الدولية، في الولايات المتحدة، فجر الخميس، سجل للسيتي الألماني ليروي ساني في الدقيقة 57، وبعد دقيقة واحدة من مشاركته كبديل، أدرك محمد صلاح التعادل لليفربول بضربة رأس في الدقيقة 63، وخطف وصيف بطل أوروبا، الفوز، في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما نفذ ساديو ماني ركلة جزاء بنجاح.

ويسعى ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب منذ 1990، ولفعل ذلك تعاقد مع أربعة لاعبين جدد من بينهم البرازيلي أليسون، صاحب أغلى صفقة انتقال لحارس مرمى على الإطلاق.

ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري يوم 12 أغسطس باستضافة وست هام يونايتد، فيما يحل سيتي ضيفا على أرسنال، في اليوم ذاته.