loading...

رياضة عالمية

نيمار ينتقم من برشلونة على طريقته الخاصة

نيمار

نيمار



كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، اليوم الجمعة، أنّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقم من نادية السابق برشلونة الإسباني، عن طريق عرقلته لخطة البرسا في اتعاقد مع أحد نجوم الفريق البارسي.

ويُواصل فريق برشلونة، مساعيه الحثيثة، لتدعيم صفوفه بلاعب يحل مكان النجم أندريس إنييستا، الذي غادر النادي الكتالوني بعد حقبة ذهبية، تمكن فيها البلوجرانا من بسط سيطرته الكروية داخل إسبانيا، وخارجها.

ويوجد العديد من اللاعبين على أجندة برشلونة لشغل مركز وسط الميدان، بيد أن النادي الكتالوني يُركز بشكل كبير على لاعب باريس سان جيرمان أدريان رابيو، الذي جلب اهتمام عدة أندية كروية كبيرة.

وقالت ديلي إكسبريس إنَّ مهمة برشلونة للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي، لن تكون مفروشة بالورود، حيث أشارت إلى أنَّ نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، قد يكون السبب الرئيسي في عرقلة هذه الصفقة.

وأوضحت ديلي إكسبريس، أن علاقة فريق برشلونة لازالت متوترة مع سان جيرمان، على خلفية انتقال نيمار إلى ملعب حديقة الأمراء، الصيف الماضي بـ222 مليون يورو، لكنها أشارت إلى أن إيريك أبيدال السكرتير الرياضي لنادي برشلونة، سافر بداية هذا الشهر، إلى العاصمة باريس بهدف تحسين العلاقة بين الناديين.

وبحسب نفس المصدر، ربما سيتحتم على النادي الكتالوني انتظار سنة كاملة من أجل ضم أدريان رابيو، صاحب الـ23 عامًا، حيث إن رابيو، يمتلك عقدًا مع سان جيرمان، يمتد حتى 2019، فيما تبلغ قيمة الدولي الفرنسي المالية حوالي 50 مليون يورو.

من جانبها كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الجمعة، أنَّ برشلونة يستعد للتعاقد مع ستيفن نزونزي، لاعب إشبيلية، أو داني باريخو، نجم فالنسيا، بعد تعنت سان جيرمان في انتقال رابيو للبلوجرانا.

وذكرت موندو ديبورتيفو، أنَّ الشرط الجزائي في عقد نزونزي، يبلغ 40 مليون يورو، لذلك من السهل على الفريق الكتالوني التوقيع معه، مثلما فعل مع مواطنه كليمنت لينجليت، المنضم حديثًا لبرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نزونزي، البالغ من العمر 29 عامًا، لديه معرفة سابقة بالمدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، كما أنه يقدم مستويات جيدة مع الفريق، وتوج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2018.

ونوهت أن أرسنال كان ضمن المهتمين بخدمات نزونزي خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن برشلونة يمكن أن يضمه العام المقبل، بعد انتهاء عقده مع الفريق الأندلسي، حال فشل المفاوضات خلال الميركاتو الجاري.