loading...

مرأة و طفل

«سرير طفلك الرضيع ميترميش».. حيل بسيطة لاستخدامه

ديكور

ديكور



سرير رضيعك بعد فترة يتحول لكراكيب، ويصبح مركونا في إحدى الغرف دون استخدام، خاصة إذا كان من الأحجام الصغيرة المخصصة للأطفال الرضع، ولا يصلح لنوم طفلك مرة ثانية بعد الكبر، يمكنك استخدامه في عدة أشياء بمنزلك. إعادة تدوير الأشياء والاستفادة منها في الديكور، من الأمور التي عليك كربة منزل الاهتمام بها خاصة في ظل ارتفاع الأسعار، التي تمنعك من شراء أثاث جديد أو مستلزمات لتغيير ديكور منزلك، استغلي سرير طفلك الرضيع في الديكور بخطوات بسيطة منها..

1- يمكنك فصل سرير رضيعك إلى أجزاء، واستخدام كل جزء بمفرده، على سبيل المثال، يمكنك استخدام القضبان لتنظيم الكتب والمجلات وكراسات الرسم، لتعليم طفلك التلوين والرسم، كما هو موضوع في الصورة التالية، اعرفي إزاي تجددي ديكور غرفة أطفالك هنا.

2- استخدمي مقدمة السرير، كأريكة مريحة يجلس عليها الضيوف إذا كان لديك حفلة عيد ميلاد، وتحتاجين إلى كراسي كثيرة تكفي الحضور، الأمر بسيط كما يمكنك تلوين السرير بلون يتناسب مع أثاث منزلك.

3- يمكنك استخدام السرير بأكمله وتعليقه بالحديد، ليكون مرجيحة جميلة داخل حديقة منزلك، أو البلكونة، هذا سيسعد طفلك كثيرًا، أفكار هنا تساعدك على تجديد مكتبة طفلك.

4- استخدمي قضبان السرير لعمل بعض الأرفف لتعليق ألعاب طفلك وأدوات الرسم والتلوين الخاصة، كما يمكنك استخدامها لتعليق الملايات الخاصة بغرفة أطفالك، أو الفوط الخاصة بطفلك.

5- اصنعي مكتبا لغرفة طفلك من السرير القديم، يمكنك الاستعانة بالنجار لإنجاز مهمتك، أو محاولة القيام بها بمساعدة زوجك، الأمر بسيط وسيكون لديك مكتب لطفلك يستخدمه للمذاكرة أو خصصيه كتربيزة لتناول الطعام.

بهذه الحيل البسيطة، يمكنك إضافة لمسة فنية لديكور غرفة طفلك، دون الحاجة لشراء أثاث جديد.