loading...

رياضة عالمية

كلوب: أتفهم غضب حارسي ليفربول

كلوب

كلوب



أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تفهمه لعدم سعادة الثنائي سيمون مينوليه، و لوريس كاريوس، بضم حارس المنتخب البرازيلى، اليسون بيكر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك حارس المرمى البلجيكي مينيوليه، مع الريدز منذ يناير الماضي، وخسر مركزه للحارس الألماني لوريس كاريوس الذي تسبب هو الآخر فى خسارة نهائي الأبطال بأخطائه الكارثية، ما جعل التعاقد مع اليسون من أولويات يورجن كلوب استعدادا للموسم الجديد.

وتحدث يورجن كلوب للقناة الرسمية للنادى قائلا: «بالطبع هذا هو حال كرة القدم، هل لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه سعداء؟ لا أعتقد ذلك، كيف يكونوا سعداء فى هذا الوضع، ولكن هذا جزء من عالم الكرة».

و أضاف المدرب الألمانى: «إذا طلب نادي شراء لاعب منهما بأربعة جنيهات مثلا أو شئ من ذلك القبيل، ستكون إجابتى بالطبع لا، نحن نملك لاعبين مميزين لن نفرط فى أحد بهذه الطريقة».

يذكر أن ليفربول كان قد أعلن انضمام الحارس البرازيلي اليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من روما الإيطالي بصفقة وصلت قيمتها 75 مليون يورو.

وترددت أنباء عن رغبة أكثر من ناد في التعاقد مع الحارس البلجيكي المطلوب في الدوري التركي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وحسبما أشارت صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي بشكتاش يرغب في الحصول على خدمات الحارس صاحب الـ30 عامًا هذا الصيف.

في الوقت الذي كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني وضع قائمة من 5 حراس أبرزهم البلجيكي مينيوليه، لتعويض الرحيل المنتظر لحارسه الهولندي البديل ياسبر سيليسين، الذي يرغب في الانتقال من صفوف برشلونة للمشاركة أساسيًا، في ظل سيطرة الألماني أندريه تير شتيجن على المركز الأساسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قائمة المستهدفين في برشلونة تضم إلى جانب مينيوليه كل من كوين كاستيليس حارس فولفسبورغ الألماني، يان سومير حارس بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، جيرونيمو رولي حارس ريال سوسيداد الإسباني وماركو دي ميتروفيتش حارس إيبار الإسباني.