loading...

رياضة عالمية

كلوب يفتح النار على راموس بسبب محمد صلاح

صلاح - راموس - كلوب

صلاح - راموس - كلوب



فتح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، النار على الدولي الإسباني سيرجو راموس قائد نادي ريال مدريد، وذلك بسبب محمد صلاح نجم الريدز والمنتخب الوطني، وذلك حسبما أفاد اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء ليفربول الودي ضد مانشستر يونايتد والذي سيقام اليوم في تمام الساعة 11.05 مساءً، ضمن الكأس الدولية للأبطال

وتعرض محمد صلاح لإصابة في الكتف بعد تدخل من سيرجو راموس، مما تسبب في استبدال صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بين ريال مدريد وليفربول، والذي إنتهى بفوز الملكي.

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "لم تعجبني كلمات راموس بعد هذه الواقعة، شعرت وكأنه يقول: أيا كان.. ماذا تريدون مني؟، وإذا كنت لا تدعم ريال مدريد وشاهدت اللقطة مرة أخرى ستقول إنه قاس ووحشي، وبالتأكيد لن تقول يا إلهي.. هذا رائع".

وواصل المدرب الألماني هجومه الناري على راموس قائلا: "اذهب إلى الحارس وضع مرفقك أمامه لتصيبه، ثم اطرح هداف الفريق أرضا، بعد ذلك ستفوز.. هذا ما فعله، وراموس اعتاد على ذلك، عندما تشاهد ما يفعله دائما ستفهم، وفي نهائي دوري الأبطال العام قبل الماضي أمام يوفنتوس تسبب في طرد كوادرادو أيضا".

واستكمل المدير الفني لنادي ليفربول: "لا أعتقد أن صلاح كان سيتعرض للإصابة إذا وجد نفسه هذا الموقف مرة أخرى، ولكنه لم يكن محظوظا في تلك اللقطة، والبعض في هذا العالم يظن أن كل الطرق مباحة كي تحقق الفوز، يظنون أني مثلهم.. ولكني لست كذلك".

وأتم كلوب حديثه قائلآ: "لم تعجبني كلمات راموس بعد هذه الواقعة، لقد قال الكثير من الأشياء والمببرات، ولكني شخصيا لا أحب ذلك.. لقد تحدث وكأنه أمر طبيعي، ولا لم يكن أمر طبيعي.. لو كانت تقنية الفدييو تطبق في هذه البطولة كنت سترى البطاقة الحمراء في وجهه".