loading...

رياضة مصرية

مران الزمالك.. ساسي يظهر للمرة الأولى وجروس يشرح خطة اللعب للاعبين

ساسي

ساسي



كتب: علي الزيني

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم السبت، تدريباته استعدادا لمواجهة بتروجيت، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة بعد انتهاء معسكر التجمع الخامس.

قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب النادي عقد السويسري جروس المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين تحدث فيها عن الفترة القادمة وأهمية لقاء بتروجت مطالبا اللاعبين ببذل أقصي ما لديهم من مجهود في التدريبات ووجه المدير الفني للزمالك تعليمات صارمة للاعبين بأنه لن يسمح بالتخاذل أو التقصير وأن هدفه هو الفوز على بتروجيت ولن يسمح بغير ذلك.

وانتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي، في مران الفريق الأبيض اليوم لأول مرة، بعد توقيعه للنادى الأبيض قادما من النصر السعودى لمدة 3 مواسم مقبلة، ووقع اللاعب يوم الخميس وهو نفس اليوم الذى خاض فيه الفريق ودية الإنتاج الحربى ثم حصل اللاعبون على راحة سلبية أمس الجمعة لينضم ساسي اليوم معهم فور استئناف التدريبات.

فيما أدى حراس مرمى الزمالك، الثلاثي عماد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وعمر صلاح تدريبات قوية تحت قيادة توماس جروس مدرب الحراس وركز جروس مع الثلاثي في بداية المران على الجانب البدني القوي من خلال تدريبات بالكرة كما قام مدرب الحراس بإحضار صدادات بلاستيكية لتدريب الحراس على بعض الأمور الفنية وقام المدير الفنى للزمالك بمراقبة تدريبات الحراس وذلك لتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في الفترة القادمة.

ويواجهة الزمالك نظيره بتروجيت، في لقاء مقرر له يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.