loading...

رياضة عالمية

أتلتيكو مدريد ينافس نابولي على ضم نجم كولومبيا

سانتيجو أرياس

سانتيجو أرياس



كتب:إياد علي مبروك

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتليتكو مدريد يتنافس مع نابولي الإيطالي على الحصول على خدمات اللاعب الكولومبي سانتياجو أرياس ظهير أيمن فريق آيندهوفن الهولندي ومنتخب كولومبيا لتدعيم الخط الدفاعي خلال الفترة المقبلة.

أرياس صاحب الـ26 عاما تألق مع أيندهوفن منذ انضمامه ونجح في التتويج معهم بثلاثة القاب دوري آخرها الموسم الماضي، ولفت اللاعب الأنظار بقيادته الجبهة اليمني للمنتخب الكولومبي في كأس العالم بروسيا 2018 ومساهمته فى الصعود لدور الـ16.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن أتليتكو مدريد يبحث عن بديل للاعب الكرواتي شيمي فرساليكو ظهير أيمن الفريق ومنتخب كرواتيا، الذي تشير التقارير الصحفية الإسبانية أنه على أعتاب الانضمام إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث توصلت إدارة النادي الإيطالي إلى اتفاق مع إدارة "الروخيبلانكوس" يقضي بانضمام اللاعب إلى الأنتر على سبيل الإعارة مقابل 7 ملايين يورو مع خيار الشراء مقابل 18 مليون يورو.

وكانت إدارة نابولي قد صرفت النظر في وقت سابق عن التعاقد مع أرياس بعد أن توصلت إلى اتفاق مع إدارة نادي بوردو الفرنسي يقضي بانضمام الظهير الأيمن للفريق يوسف سابالي مقابل 15 مليون يورو ولكن اللاعب فشل في تجاوز الفحوصات الطبية واتضح أنه يعاني من مشاكل في ركبته ولهذا استبعد نابولي التعاقد مع سابالي، وأعادت إدارة نابولي أرياس ضمن أهدافها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يعلن أيندهوفن الهولندي حتي الآن عن موقفه من العروض المقدمة لضم سانتياجو.