loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: خطفنا الفوز على تاونشيب بالروح القتالية (فيديو)

كارتيرون

كارتيرون



أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق الأحمر على  مضيفه تاونشيب البتسواني، مؤكدًا أهمية النقاط الثلاث في تلك المرحلة.

وتحدث كارتيرون، خلال تصريحاته عقب المباراة لـ قناة الأهلي، عن حالة الانسجام التي تظهر الجهاز الفني للفريق الأحمر، معلقًا: «نعمل وكأننا عائلة واحدة من أجل مصلحة الفريق».

وأشاد مدرب القلعة الحمراء، في المؤتمر الصحفي، بالروح القتالية للاعبين، والتي ساهمت بقوة في حصد النقاط الثلاث، موضحًا أن كل مباراة لها حساباتها الخاصة.

ويرى كارتيرون، أن التدخلات القوية من جانب لاعبي تاونشيب زادت من صعوبة اللقاء، خاصة بعد أن تسببت في إصابة لاعب مهم مثل جونيور أجايي، إلى جانب سوء أرضية الملعب.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز ثمين على نظيره تاونشيب البتسواني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بتسوانا الوطني، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، للمجموعة الأولى بـ دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المارد الأحمر المالي ساليف كوليبالي، من رأسية رائعة في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، مستغلًا عرضة علي معلول.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلفًا لفريق الترجي التونسي المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد تاونشيب عند 3 نقاط في المركز الثالث، بنفس الرصيد جاء كمبالا سيتي في المركز الرابع والأخير، ليتأهل الترجي إلى الدور الثاني رسميا، ويقترب الأهلي من الصعود.