loading...

رياضة مصرية

رسميا.. الجبلاية تعتمد «بيراميدز»

شعار نادي بيراميدز

شعار نادي بيراميدز



اعتمد مسؤولو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأحد، تغيير اسم نادي الأسيوطي إلى "بيراميدز"، واستخدامه بشكل رسمي في مكاتبات الاتحاد والبطولات المختلفة، وذلك بعد وصول خطاب من اللجنة الأوليمبية لاتحاد الكرة يُفيد ذلك، قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد (2018 - 2019).

وأرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا إلى أندية القسم الممتاز تخطرها بتغيير اسم نادي الأسيوطي إلى اسم بيراميدز بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد على ذلك.

يذكر أن مجموعة من المستثمرين العرب نجحوا في شراء فريق الكرة بنادي الأسيوطي بمسماه القديم، قبل تغيير اسمه إلى بيراميدز إف سي الأهرام، مقابل 5 ملايين دولار بخلاف تأجير منشآت النادي لمدة عام. 
 
وتعاقد نادي بيراميدز مع 21 لاعبًا، المهدي سليمان حارس مرمى سموحة مقابل 25 مليون جنيه، وأحمد الشناوي بـ53 مليونا و500 ألف جنيه، وعلى جبر بـ45 مليون جنيه، وعمر جابر بـ100 مليون جنيه، وعبد الله بكري بـ45 مليون جنيه، ومحمد فتحي بـ30 مليون جنيه، ومحمد مجدي "قفشة" بـ28 مليون جنيه، ومحمد حمدي بـ27 مليون جنيه، ومحمد فاروق بـ18 مليون جنيه، ورجب بكار بـ18 مليون جنيه، وناصر منسي بـ18 مليون جنيه، وأحمد توفيق بـ15 مليون جنيه، وأحمد خالد بـ6 ملايين و500 ألف جنيه، بإجمالي 429 مليونًا للاعبين المصريين.

وتبلغ قيمة عقد البرازيلي كينو القادم من بالميراس ما يقرب من 8.5 مليون يورو، ومواطنه رودريجيو القادم من صفوف كورينثيانز نحو 5 ملايين يورو، وكارلوس إدواردو القادم من جوياس نحو 5.2 مليون يورو، والمهاجم البرازيلي الشاب ريبامار القادم من صفوف أتليتيكو براناينزي نحو 4.5 مليون يورو، وأرثر القادم من صفوف شابيكوينسي نحو 2 مليون يورو، بإجمالي 25 مليونا و200 ألف يورو، ما يعادل 529 مليونا و200 ألف جنيه، وجاء إجمالي الصفقات بـ958 مليونا و200 ألف جنيه وأحمد أيمن منصور لاعب المصري في صفقة تبادلية انتقل من خلالها الأخير مقابل انتقال الثنائي أحمد شوشة وأحمد خالد الظهير الأيسر القادم من طنطا على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز نظيره إنبي في الدوري الممتاز يوم 3 أغسطس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على ملعب بتروسبورت.