loading...

ثقافة و فن

سميرة سعيد تقلد عمرو دياب.. 5 ملاحظات على لوك «سوبر مان»

سميرة سعيد

سميرة سعيد



ملخص

ظهرت الفنانة سميرة سعيد بـ"لوك" جريء وجديد يخص أغنيتها الجديدة "سوبر مان"، وأثارت هذه الإطلالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مُعجب ومنتقد.

فاجأت المُطربة المغربية سميرة سعيد جمهورها، بـ"لوك" جديد، يبدو أنها ستظهر به في فيديو كليب أغنيتها الذي سيطرح خلال أيام، وتحمل اسم "سوبر مان"، فقد غطى "التاتو" رقبتها وصدرها، ليصف الكثيرون تلك الإطلالة بـ"الجريئة"، وهو ما لم يعتده جمهور "الديفا"، فهي دائمًا ما تحرص على أن تخرج بمظهر رقيق على مستوى الملابس أو الملامح العامة مثل قصة الشعر أو غيره، لكن هذه المرة سميرة مُختلفة تمامًا، لذلك لاقى "اللوك" رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت الكثير من التعليقات التي تنوعت بين الإعجاب وحتى "السخرية".

samira-said-superman-promo-youtube-thumbnail

"الديفا" كانت تُلقب بمُعجزة المغرب في طفولتها، حينما صعدت للغناء على المسرح في سن التاسعة وقدمت واحدة من أصعب أغاني أم كلثوم، لم تُحب أبدًا الثبات في مكانها، لذلك تجدها تواكب العصر، رغم أنها أكملت عامها الستين هذه السنة، فهي حريصة على التطور، ما جعلها دائمًا متواجدة على الساحة الفنية وفي الصف الأول، ولذا يُقال دائمًا إن سميرة تربى على أغانيها أربعة أجيال حتى الآن، وبالتأكيد تفخر بهذا، ولذلك لم يكن من الغريب أن تجد سميرة سعيد بهذا اللوك الذي رُبما رأت أنه يتماشى مع هذا العصر.. وإليكم خمس ملاحظات على مظهرها.

images

1- آخر ألبوم قدمته سميرة سعيد وهو ألبوم «عايزة أعيش» الذي قدمته عام 2015 اعتمدت الديفا في البوستر الخاص به على الإبهار في ملابسها، إلا أن "الفوتو سيشن" الخاص بها لم يرضِ الكثيرين على مواقع التواصل، أما هذا العام، فقد اعتمدت على إظهار وجهها وكأنها تُبعث رسالة بأنها مازالت مُحتفظة بملامحها الجميلة المفعمة بالشباب والحيوية، لكن حقيقة الأمر ليس كذلك، فمفعول برامج التعديلات على الصور له سحر خاص وواضح.

6

2- اعتقد البعض أن هذا اللوك خاص بالألبوم الجديد المقرر أن تقدمه سميرة هذا العام، لكن الحقيقة أن سميرة قررت تقديم سينجل قبل طرح الألبوم وهي فكرة جديدة، واعتبرت أن هذا هو البوستر الرسمي للأغنية وليس له علاقة بالألبوم، هذا التصريح جاء على لسان مدير أعمالها، وجاء ردًا على الانتقادات التي وجهت لـ"موكلته".

63

3- "التاتو" أمر جديد على سميرة لم تعتده من قبل، وقد فاجأ جمهورها الذي تعود على ملامحها وطلاتها الهادئة، لذلك لم يتقبل فكرة الوشوم الذي وضعته سميرة غطت بها رقبتها وصدرها، لكن ما لا يعرفه الكثير أن ما رسمته سميرة سعيد ليس وشمًا إنما مُجرد رسومات قام بوضعها الماكير الخاص بها نظرًا لرؤية سميرة التي تتطابق مع فكرة الأغنية التي تقدمها.

4- كي تقترب سميرة سعيد من مظهر الـ"سوبر مان"، تخلت عن شعرها المسدول، وهو ما لم تفعله أبدًا فهذه المرة رفعته كي تبدو وكأنها قد "حلقت" شعرها بالجانبين، واكتفت ببعض الخصلات منسدلة من الأعلى.

363

5- سميرة سعيد سارت خلال هذا البوستر على درب ابن مرحلتها "اللي مابيعجزش"، الهضبة عمرو دياب، فظهرت بجزء "عار" من جسدها، وما يشبه "الاستايل" الذي اعتمده الهضبة في بوستراته، وآخرها بوستر ألبوم «كل حياتي»، بالإضافة إلى الوشوم أيضًا، وجاءت على طريقة الهضبة، الذي يحاول دائًما هو الآخر أن يتواصل مع الأجيال، ما يشكل سر نجاحه حتى اليوم.

على مدى سنوات احتراف سميرة سعيد الفن التي دخلتها في عمر مبكر، أثبتت أنها من أقوى الفنانات في العالم العربي لقدرتها على الاستمرار على المستوى الفني والجمالي، ورغم أنها من مواليد 1968 لكنك تجدها دائمًا مُتوهجة بالحيوية والنشاط.