loading...

رياضة مصرية

جروس يستقر على قائمة الزمالك للموسم الجديد

كريستيان جروس

كريستيان جروس



أعلن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على قائمة الفريق النهائية، التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد.

وجاءت القائمة كالتالي..

في حراسة المرمي: عماد السيد ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف.

في الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم امام – حمدى النقاز – بهاء مجدي – محمود حمدي الونش- أحمد فتوح – محمد عبد السلام- كماتشو.
 
في الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطي دونجا- محمد عنتر – محمود كهربا- فرجانى ساسي- أيمن حفني – محمود عبد العزيز- إبراهيم حسن- محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – عبد الله جمعة – محمد حسن- مصطفي فتحى.
 
في الهجوم: عمر السعيد – يوسف أوباما – حميد أحداد – كابونجو كاسونجو .
 
بينما ضمت قائمة الانتظار: أحمد رفعت – شيكابالا – معروف يوسف- بنجامين اتشيمبونج.
 
يذكر ان السويسري كريستيان جروس قد اعلن قائمة الفريق التي ستواجه فريق بتروجت غدًا في أولى مباريات الدوري المصري للموسم الجديد والتي جاءت على النحو التالي:-
 
 في حراسة المرمى:-  محمود عبد الرحيم "جنش" ، عماد السيد ، عمر صلاح.
 
في خط الدفاع:- بهاء مجدي، أحمد أبو الفتوح، حمدي النقاز، حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الغني.
 
في خط الوسط: محمد حسن، محمود عبد العزيز "زيزو"، محمود عبد العاطي "دونجا"، محمد إبراهيم، أيمن حفني، محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وإبراهيم حسن.

في خط الهجوم: كاسونجو كابونجو، حميد احداد، يوسف أوباما.
 
وكان كريستيان جروس قد استبعد كلا من طارق حامد ومحمود علاء للإيقاف، ومحمد عبد السلام للإصابة وفرجاني ساسي لعدم الجاهزية وعمر السعيد وأحمد مدبولي لأسباب فنية بالإضافة إلى كماتشو الذي تم استبعاده اليوم الإثنين.