loading...

رياضة مصرية

المقاصة يعلن القائمة النهائية للموسم الجديد

المقاصة

المقاصة



كتب: علي الزيني

أرسل مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، إلى اتحاد الكرة، القائمة النهائية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد 2018 - 2019.

واختار طلعت يوسف، المدير الفني للمقاصة القائمة النهائية، وتضم 25 لاعبا هم:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدي، محمد كوكو.

في الدفاع: أحمد عبد العزيز مودي، شريف حازم، حسني فتحي، عاصم سعيد، هاني سعيد، محمد دبش، محمد توني.

خط الوسط: أحمد محسن، صلاح ريكو، مصطفى شبيطة، باولن فوفي، مروان حمدي، وليد عادل، صلاح عاشور، محمود وحيد، محمد رمضان، طه عادل، عصام صبحي.

في الهجوم: عمر بسام، جون أنطوي، نصر رمضان، إيريك تراوري.

مصر المقاصة عاني بشكل كبير خلال الموسم الماضي، ونجا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بصعوبة بالغة، حيث أصابته حالة من التخبط وسوء التوفيق وتذبذب النتائج في بداية الموسم، واستقر جولات كثيرة في مؤخرة جدول الترتيب يُصارع من أجل البقاء، لكن بعد تولي طلعت يوسف القيادة الفنية للفريق تحسنت النتائج بشكل كبير، وأنهي المسابقة في المركز الثامن برصيد 46 نقطة جمعها (12 انتصارًا و10 تعادلات و12 هزيمة).

ويأمل الفريق الفيومي في استعادة عروضه القوية في الموسم الجديد، والعودة للمنافسة على اللقب المحلي، وعدم تكرار الإخفاق، الذي حدث في الموسم الماضي، كما يرغب في المنافسة على لقب بطولة كأس مصر، على أمل العودة للمشاركة بالبطولات الإفريقية، حيث شارك الفريق في النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنه خرج من الدور التمهيدي على يد جينيراسيون فوت السنغالي.

ويلعب فريق المقاصة، الجمعة المقبلة، أمام سموحة باستاد المقاولون العرب، في افتتاح مسابقة الدوري.