loading...

رياضة مصرية

ذعر في الأهلي بسبب إصابة «أجاي»

جونيور أجايي

جونيور أجايي



صدمة شديدة تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدما أثبتت أشعة الرنين التي أجراها النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق أصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة بخلاف الإصابة التي لحقت به في الركبة.

وكان أجاي قد تعرض لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام تاون شيب البوتسواني أثبتت الفحوصات أنها عبارة عن خلع في صابونة الركبة، وقام الدكتور خالد محمود طبيب الفريق برد الخلع في ركبة اللاعب، وأعلن أن أشعة الرنين التي سيجريها بعد العودة من بوتسوانا في مصر ستحدد فترة غياب أجاي عن الملاعب.

وكشف طبيب الأهلي بشكل مبدئي أن الإصابة التي لحقت اللاعب النيجيري سينتج عنها غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

الأشعة التي أجراها أجاي تسببت في صدمة شديدة للجهاز الفني للأهلي بعدما اكتشف أنه سيفقد جهوده لمدة تصل إلى 4 أشهر، والحقيقة أن الإصابة الأولى التي تعرض لها اللاعب النيجيري ستحتاج بمفردها لفترة 4 أشهر لأن خلع صابونة الركبة يحتاج لتدخل جراحي وهو الحل الأمثل وفقا لرأي الأطباء بالنسبة للرياضيين بدلاً من التثبيت - سواء عن طريق "الجبيرة" أو جهاز تثبيت الركبة - خاصة أن خلع صابونة الركبة مثل خلع الكتف من الممكن أن تتكرر مرة أخرى إذا لم يتم علاجها بشكل سليم.

مستقبل أجاي في الموسم الحالي مع الأهلي بات غامضا لن اللاعب لن يستفيد منه الفريق إلا قبل نصف الموسم الثاني خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن ثم فضل الجهاز الفني وضع اللاعب في قائمة الانتظار وعودة باكامانى ماهلامبي للقيد المحلي - تحت السن - وبالتبعية قيده أفريقيا.

أجاي أصيب بحالة شديدة من الحزن بعدما علم بفترة غيابه عن الملاعب في المرحلة المقبلة، وأنه لن يشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي كان يأمل المشاركة فيها مع الأهلي والفوز بها بعد وصوله إلى نهائي البطولة الموسم الماضي وخسارة اللقب أمام الوداد المغربي.