loading...

رياضة مصرية

هل تقود الصفقات الجديدة الزمالك لموسم استثنائي؟

الزمالك

الزمالك



ساعات قليلة ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الفريق للموسم الجديد وجود 8 صفقات جديدة، في الوقت الذي رحل فيه 14 لاعبا عن صفوف الفريق، مع وضع 4 لاعبين آخرين على قائمة الانتظار، ليصبح إجمالي المستبعدين من قائمة الفارس الأبيض في الموسم الجديد 18 لاعبا.

المستبعدون من قائمة الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن بيع على جبر مدافع الفريق لنادي بيراميدز مقابل 45 مليون جنيه، وزميله أحمد توفيق مقابل 15 مليون جنيه، وأحمد الشناوي، حارس المرمى، مقابل 3 ملايين دولار، كما تم بيع خالد قمر لنادي الاتحاد السكندري، ومحمد مجدي ومحمد الشامي لنادي الإسماعيلي.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد عماد فتحي، وزميله محمد أشرف «روقا»، إذ انتقل الثنائي إلى صفوف إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكذلك إعارة كل من مصطفى محمد، وإسلام جمال، وأحمد كابوريا، لنادي طلائع الجيش لمدة موسم، كما تم الإعلان عن إعارة حسام باولو للداخلية لمدة موسم، وتجديد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري لموسم آخر، كما تم إنهاء إعارة السوري مؤيد العجان، ظهير أيسر الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وحاجته لفترة علاج طويلة.

وقام مجلس إدارة القلعة البيضاء بوضع الرباعي أحمد رفعت، وأتشيمبونج، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومعروف يوسف، على قائمة الانتظار حتى وصول عروض رسمية لهم.

الصفقات الجديدة

وضمت قائمة الزمالك لموسم 2018-2019، 8 وجوه جديدة حيث تم التعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب النصر السعودي، وأعلن مرتضى منصور أن المستشار تركي آل الشيخ هو الذي سيتكفل بقيمة الصفقة كاملة، كما تم التعاقد مع إبراهيم حسن، وبهاء مجدي، لاعبا الإسماعيلي، إذ تم شراء الأول مقابل 15 مليون جنيه، وانتقال محمد مجدي، ومحمد الشامي للدراويش، بينما تم شراء بهاء مقابل 7 ملايين جنيه، ومحمد عبدالسلام، مدافع بتروجت مقابل 4 ملايين جنيه، ومحمد حسن، لاعب وسط وادي دجلة مقابل 10 ملايين جنيه، وحميد أحداد، مهاجم الدفاع الجديد المغربي، مقابل مليون ونصف المليون دولار، وعمر السعيد، مهاجم وادي دجلة مقابل 8 ملايين جنيه، وعماد السيد، حارس مرمى إنبي مقابل 3 ملايين جنيه.

وتبنى جماهير الزمالك آمالا عريضة على الصفقات الجديدة في قيادة الفريق نحو تحقيق العديد من البطولات خلال الموسم الجديد، لاسيما وأن جميع الصفقات كانت تقدم أداء متميزا مع فرقها السابقة.