loading...

رياضة مصرية

بعد التعاقد مع نخبة من النجوم.. هل يستمر الجونة بين الكبار؟

فريق الجونة

فريق الجونة



كتب: علي الزيني

بعد ثلاث سنوات من الغياب، عن الأضواء والشهرة، عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة إلى الدوري الممتاز، مرة أخرى من جديد عن المجموعة الأولى للصعيد، ومن المنتظر أن يظهر ممثل الصعيد بشكل جيد، خاصة بعد تعاقده مع نخبة من لاعبي فرق الدوري الممتاز الذين ظهروا بشكل طيب في الموسم الماضي 2017/2018 مع فرقهم، وبعض الأفارقة المميزين.

وتعاقد الجونة مع 15 لاعبًا جديدًا كما جدد تعاقده مع 7 لاعبين كانوا معه بالموسم الماضي في الدرجة الثانية، واستغنى عن 18 آخرين:

التعاقدات 

أبرم الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز، 15 صفقة، استعدادًا للبطولة المحلية، وجاءوا كالتالي:-

في مركز حراسة المرمى، استعار حارس الأهلي الشباب عمر رضوان.

في مركز الدفاع: تعاقد مع محمد محسن "ليلة"، من الإنتاج الحربي، أحمد أبو سريع من مصر للمقاصة، أحمد سعيد "أوكا" من الأسيوطي، لؤي وائل من الإنتاج الحربي.

وفي مركز الظهير الأيمن نجح في التعاقد مع كل من، أحمد مجدي، لاعب مصر المقاصة، أحمد علي من المقاولون، حسام زين من بلدية المحلة، وفي مركز الظهير الأيسر، تعاقد مع الكاميروني الدولي جوزيف أنجويم.

في مركز خط الوسط: تعاقد مع كريم سالم من لاعب فريق أورانج بالدوري الأمريكي، أحمد الشناوي لاعب وادي دجلة، إسلام رشدي من الإنتاج الحربي. 

في مركز المهاجم: تعاقد مع أحمد عيد عبد الملك من وادي دجلة، أحمد ناجي جدو من المقاولون العرب.

الاستغناء

استغنى فريق الجونة عن 18 لاعبا دفعة واحدة، وجاءت قائمة اللاعبين الذين رحلوا كالتالي:-

في حراسة المرمى، استغنى عن عمر الحمدي، وفي الدفاع، أسامة رجب، وشمس الدين سعد، محمد عادل، محمود مبارك، عادل بلال، أحمد حسني، محمد عطية.

كما قرر الاستغناء عن  خالد صلاح، غنام محمد، كريم الكومي، عبد الله البلط، حسين محمد، يوسف عمر، علي وزة، رامي المالح وميجيل أوفيجرو.

فيما جدد تعاقده مع 7 لاعبين من القوام الأساسي، وهم، هيثم محمد حارس المرمى، خالد صبحي، محمد نادي، مصطفى جابر، محمد عبد الجواد، والإيفواري عبد الله كوليبالي ومحمود شبراوي.