loading...

رياضة مصرية

محمد صلاح لعماد متعب: كان شرفًا لي اللعب بجوارك

محمد صلاح وعماد متعب

محمد صلاح وعماد متعب



وجه الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى عماد متعب زميله في المنتخب الوطني، بعدما أعلن الأخيرة اعتزال كرة القدم، وتفرغه للعمل في الإعلام الرياضي، بدءًا من الموسم الجديد من الدوري المصري 2018-2019.

وقال محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «شكرًا عماد متعب على كل ما قدمت وكان شرفًا لى اللعب بجوارك».

وأعلن «متعب» اعتزاله كرة القدم رسميًا، والاتجاه للعمل في الإعلام الرياضي، حيث قال في تصريحات لقناة «أون سبورت»، مساء أمس الإثنين: «قررت اليوم اعتزال كرة القدم، وانضممت لفريق عمل أون سبورت لتحليل المباريات».

وأضاف: «أنا حزين، وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبًا»، مضيفًا: «أفكر في القرار منذ فترة بعد انتهاء تجربتي في التعاون السعودي، بعدما تركت فرصة لعودتي إلى نادي الأهلي، كما تلقيت عروضًا من أندية مصرية، وتناقشت فيها مع زوجتي ووكيل أعمالي لاستطلاع رأيهما بشأن التواجد في ناد آخر غير الأهلي».

متعب فاز مع الأهلي بعدد هائل من الألقاب حيث فاز بالدوري 8 مرات وكأس مصر 3 مرات وكأس السوبر المحلي 5 مرات ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات وكأس السوبر القاري 3 مرات والكونفيدرالية مرة، بجانب الحصول على الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية عام 2006.

ومع المنتخب الوطني فاز متعب بكأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.