loading...

رياضة مصرية

مرتضى منصور: أسامة نبيه السبب في الأداء الباهت الذى ظهر به الفراعنة

مرتضى منصور

مرتضى منصور



من جديد فتح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، النار على أسامة نبيه المدرب العام السابق فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر، موضحًا أنه كان العامل الرئيسي فى الأداء الباهت، الذى ظهر به الفراعنة فى مونديال روسيا 2018.

وشدد مرتضى، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، على أن أسامة نبيه تسبب فى فشل الأرجنتينى هيكتور كوبر مع المنتخب، لأنه المسئول عن اختيارات اللاعبين، ولم يكن أمينًا في اختيارته ويحب ويكره.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد ذهب إلى مقر اتحاد الكرة المصري بالجبلاية اليوم للاجتماع مع رئيس مجلس إدارة الجبلاية هاني أبو ريدة لإخبار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي برفضه حضور طلبة الجامعات لمباريات الدوري المصري.

وكشف مرتضى منصور، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، سيوجه دعوة إلى رؤساء الأندية فقط، لحضور اجتماع يوم الاثنين المقبل في مقر الجبلاية، لمناقشة هذا الأمر والتصويت على تنفيذه أو التراجع عنه.

ويرى رئيس الزمالك، أن هذا الاقتراح غير واقعي بالمرة، خاصة أن من الوارد جدًا أن يكون طلاب الجامعات من مشجعي الأندية المنافسة ما قد يتسبب في كارثة بالمدرجات.

ويلتقي نادي الزمالك، اليوم، بنظيره بتروجت في أولى مباريات الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد الجيش الثالث بالسويس.