loading...

رياضة عالمية

حارس البرازيل: «أشعر أن ليفربول بيتي منذ زمن طويل»

أليسون بيكر

أليسون بيكر



أكمل أليسون بيكر، حارس مرمى منتخب البرازيل وروما السابق وليفربول الحالي، مرانه الأول مع فريق الريدز هذا الصباح، وأوضح حارس السامبا أنه أنه يشعر كأن الفريق الأحمر بيته منذ زمن طويل.

وكشف أليسون: "كنت أتطلع لبدء العمل، لقد أمضيت بضعة أيام راحة، لكن كنت أنتظر بفارغ الصبر بداية الموسم.. إنه اليوم الأول فقط، وأشعر بأنني في المنزل بالفعل، لقد قابلت بعض زملائي في الفريق، وشاركت في الحصة التدريبية الأولى".

وواصل الحارس الدولي تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول : "على الرغم من أنه لا يوجد وقت طويل أمامنا، إلا أنه كافٍ لكي نكون مستعدين لمباراتنا الأولى ضد وست هام. سنلعب مباراتين وديتين قبل هذه المباراة، وأنا متأكد أن العمل الشاق سيساعدني على الاندماج مع الفريق في أسرع وقت، لكي أكون جاهزًا مع بداية الموسم. لقد كانت الحصة التدريبية الأولى مهمة بالنسبة لي لمعرفة أسلوب لعب الفريق، ويبدو أن الجميع يتمتعون باللياقة البدنية، أنا سعيد جدًا أن أكون جزءًا من منظومة ليفربول، وأتمنى أن أقدم إضافة للفريق".

وأنهى: "العلاقة التي نطورها خارج الملعب مفيدة جدًا لنا للعمل كفريق واحد. أعرف فابينيو وبوبي، كما لعبت بجوار صلاح من قبل، الثلاثة وجودهم سيكون مهما للغاية بالنسبة لي للتأقلم أسرع مع الفريق".

وانضم أليسون لصفوف الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل 66 مليون جينه إسترليني، كأغلى حارس مرمى في التاريخ، ويبدأ ليفربول موسمه بعد 12 يومًا فقط عندما يواجه وست هام في آنفيلد في أول مباريات الدوري هذا الموسم، لكن أليسون واثق من أنه يستطيع تحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية والحصص التدريبية خلال الأيام القادمة من أجل التكيف بسرعة مع أسلوب اللعب.