loading...

رياضة مصرية

المقاولون والاتحاد السكندري يقصان شريط الدوري بتعادل إيجابي

الاتحاد والمقاولون العرب

الاتحاد والمقاولون العرب



تعادل فريقا الاتحاد السكندري والمقاولون العرب إيجابيا بهدف لكل منهما، في أولى مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد (2018-2019) وتقاسم الفريقان نقطتي التعادل، حيث بادر إيمانويل بناهيني بالتسجيل لفريق الاتحاد في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول، وتمكن في الشوط الثاني طاهر محمد طاهر من إدراك هدف التعادل، في الدقيقة 68 من زمن المباراة. 

المباراة جاءت متوسطة المستوى، سيطر فريق الاتحاد على مجريات الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدف مبكر من خطأ دفاعي، انفرد من خلاله إيمانويل بناهيني بالمرمى، وسدد على يمين حسن شاهين حارس المقاولون لحظة خروجه من المرمى.

بعدها حاول لاعبو المقاولون التحرر من التحفظ الدفاعي، الذي دخل به الفريق اللقاء، بتعليمات من علاء نبيل المدير الفني للفريق، وبدأت تظهر المساحات في دفاعات الفريق حاول استغلالها لاعبو الاتحاد عن طريق خالد قمر وبناهيني، وكاد الأخير أن يحرز الهدف الثاني، لكنه سدد بعيدا عن المرمى، في المقابل وصل أحمد على إلى مرمى الهاني سليمان، الذي تصدى لانفراد، وتسديدة من طاهر محمد طاهر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني دخل المقاولون العرب في اللقاء، وبدأ يبادل الاتحاد الهجمات بفضل سرعات طاهر محمد طاهر، وتحركات أحمد على ومصطفي كريم - البديل - ومرر كرة جيدة استقبلها طاهر بشكل متميز، وهيأ الكرة لنفسه، وسدد كرة قوية سكنت شباك الهاني سليمان محرزًا هدف التعادل لفريقه.

في الدقيقة 78 احتسب حكم المباراة طارق مجدى، ضربة جزاء لصالح فريق الاتحاد السكندري، سددها خالد قمر برعونة، وتصدى لها حسن شاهين حارس مرمى المقاولون.

وأشهر طارق مجدي حكم اللقاء البطاقة الحمراء، لمحمد سمير مدافع المقاولون، بعد إشهاره البطاقة الصفراء مرتين للاعب، بسبب تضييع الوقت والاعتراض بشكل غير لائق في نفس اللحظة، ليلعب فريقه بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة من المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكليهما.