loading...

رياضة مصرية

الداخلية ووادي دجلة حبايب في الدوري

دجلة والداخلية

دجلة والداخلية



تعادل فريق الداخلية مع نظيره وادي دجلة، بهدف لكل منهما في أولى مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد (2018 - 2019)، التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب الشرطة بالعباسية.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، إلا أن الربع ساعة الأخير شهدت انتفاضة كبيرة من الفريقين، ونجح كل منهما فى إحراز هدف، وتقدم حسين رجب للداخلية فى الدقيقة 36 بعد انفراده بمرمى محمد عبد المنصف حارس وادى دجلة، قبل أن يتعادل إبراهيم نداي فى الدقيقة 38 من ضربة جزاء.

في الشوط الثاني كثف فريق الداخلية هجومه على مرمى محمد عبد المنصف محاولًا إدراك الهدف الثاني، وبالفعل تمكن لاعب الداخلية من هز شباك فريق دجلة بالهدف الثاني، لكن حكم المباراة كان له رأي آخر، عندما قرر عدم احتساب الهدف بسبب التسلل.

ثم بدأ بعد ذلك فريق وادي دجلة في محاولاته لإحراز هدف الفوز، لكن دفاع الداخلية كان لهم بالمرصاد، مدافعين الفريق الشرطي، وفي الدقيثقة الخامسة في الوقت بدلًا من الضائع انفرد دودي الجباس مهاجم فريق وادي دجلة بمرمى فريق الداخلية، لكن حكم المبارة احتسب عليه خطأ، ليلقي بعدها محمد أبو الفضل حكم اللقاء صافرة انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، وهو التعادل الثالث منذ بدأ الموسم الجديد.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليصبح في جعبة كل فريق نقطة واحدة، مباراة اليوم هي المباراة الثالثة التي تنتهي بالتعادل منذ بداية الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، والذي بدأ بمباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب 1-1، ثم الزمالك وبتروجت 0-0، وأخيرًا حتى الآن الداخلية وووادي دجلة 1-1 في انتظار مباراتين، الأولى أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود، وفي الختام لقاء نجوم المستقبل وطلائع الجيش.