loading...

رياضة مصرية

مصيلحي: سيسيه وداوودا خارج قائمة الاتحاد أمام الزمالك

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري



أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، وجود شرط فى تعاقد استعارة لاعبى الزمالك أحمد داودا ورزاق سيسيه يمنع مشاركتهما في مباراة الفريق أمام الزمالك.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الاتحاد، أن هناك شرطًا جزائيًا كبيرًا سيتم دفعه للزمالك فى حالة مشاركة اللاعبين في مباراتهما معًا، وهو ما يعلمه الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر.

وأكد مصيلحى، أن الزمالك يضع ذلك الشرط فى جميع تعاقداته مع الأندية، التى تستعير لاعبيه، ففى الموسم الماضى لم يلعب كابوريا أو سيسيه المعاران من الزمالك وقتها مباراتنا، وأيضًا لم يلعب خالد قمر، الذى كان معارًا وقتها من الزمالك للإنتاج الحربى مباراة الفريقين، وكذلك مصطفى محمد المعار من الزمالك لطنطا.

واعتاد الزمالك على وضع شرط في عقود إعارة لاعبيه للأندية الأخرى بمنع مشاركتهم في أي مباراة رسمية تجمع الفريقين، وكان هذا الشرط أحد أسباب فشل انتقال عماد فتحي، لاعب وسط القلعة البيضاء لنادي وادي دجلة، بعد أن رفض مسؤولو الأخير وضع هذا الشرط في العقد، لينتقل بعدها اللاعب إلى صفوف نادي إنبي.

ويستعد زعيم الثغر لمواجهة الفارس الأبيض يوم 4 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2018 - 2019، ويسعى الفريقان لتعويض الإخفاق الذي تعرضا له في الجولة الأولى، حيث تعادل الاتحاد مع المقاولون العرب بهدف لكل منهما، بينما تعادل الزمالك مع بتروجت دون أهداف، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.