loading...

جريمة

بالأرقام.. حملات مكثفة لمديرية أمن الجيزة لضبط الشارع

مديرية أمن الجيزة

مديرية أمن الجيزة



شنت أجهزة الأمن بالجيزة، برئاسة اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن القطاع، حملة مكبرة استهدفت فرض السيطرة الأمنية بالشارع الجيزاوي، وضبط الخارجين عن القانون وتجار المواد المخدرة بمختلف مراكز المحافظة.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء رضا العمدة إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، عن ضبط 17 متهمًا بالاتجار في المخدرات، عُثر بحوزتهم على 1080 جرام إستروكس، 585 جرام حشيش و241 قرصًا مخدرًا.

وفي مجال التموين، أسفرت جهود العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، عن ضبط 50 قضية متنوعة، أبرزها 12 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، و19 مخبزا مخالفا، 8 منشآت بدون ترخيص وتحرير 11 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكن رجال المرور بقيادة اللواء علاء متولي من تحرير 7 آلاف مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها نموذج 125 بـ2453 مخالفة، والانتظار الخاطئ بـ2209 مخالفات.

يأتي هذا في إطار توجهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الهادفة إلى إعادة فرض الشرعية وإنفاذ القانون وتحقيقا لمبدأ الردع العام، وتعقب ذوي النشاط الإجرامي، والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية، خاصة حائزي وتجار المواد المخدرة لما تمثل من خطورة بالغة على المجتمع المصري.