loading...

رياضة مصرية

كوفي يقود المصري لعبور الجونة

الأهلي والمصري

الأهلي والمصري



كتب: علي الزيني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، الفوز على نظيره فريق الجونة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

لاعبو الجونة ضغطوا على الفريق البورسعيدى، منذ البداية، واحتفظوا بالكرة في وسط الملعب، وفى الجانب الآخر حاولت كتيبة حسام حسن استغلال الهجمات المرتدة لإحراز هدف التقدم.

وفى منتصف الشوط الأول تمكن اللاعب إسلام رشدى مهاجم الجونة من قطع الكرة من مدافع المصرى لينفرد بالمرمى، وسددها على يسار محمود السيد لتخرج بجوار القائم ويفشل فى إحراز هدف التقدم لفريق الجونة.

وفى نهاية الشوط لجأ حسام حسن إلى نفس طريقة لعب خصمه هشام زكريا، بالضغط على المنافس من وسط ملعبه، لاستعادة التوازن ومشاركة الجونة السيطرة على مجريات المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دخل الفريق البورسعيدي، باحثًا عن هدف التقدم، مبكرًا، وضغط منذ البداية، ونجح محمد كوفي في تسجيل هدف الفوز للفريق البورسعيدي في الدقيقة 66، بعد أن ارتقى واستقبل الكرة برأسية سكنت شباك الجونة، وبعدها لم تشهد المباراة أي خطورة على المرميين لينتهي اللقاء، بفوز الفريق البورسعيدي، بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة رفع المصري رصيده للنقطة 3 في قمة المسابقة بالتساوي مع الإنتاج الحربي، وفشل الجونة في حصد النقطة الأولى له بالدوري هذا الموسم.