loading...

رياضة مصرية

الشناوي: هدف الأهلي في الإسماعيلي «تسلل»

لحظة إحتفال محمد شريف بهدف التعادل

لحظة إحتفال محمد شريف بهدف التعادل



كتب: علي الزيني

قال أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، ومحلل قناة أون سبورت، إن هدف الأهلي الذي سجله، محمد شريف، في مرمى الإسماعيلي، غير صحيح، نظرًا لوجود لاعب الفريق الأحمر، في موقف التسلل.

الشناوي أكد خلال تحليله مباراة الأهلي والإسماعيلي، أن هدف التعادل للفريق الأحمر، غير صحيح، لوجود محمد شريف في موقف تسلل، وبالتالي أصبح الهدف غير شرعي، أن حسنى عبد ربه لم يكن متعمد إعادة الكرة، لذلك فإنها تعتبر كرة ارتداد، وبالتالى كان يجب على حكم الراية احتسابها تسلل.

وحسم التعادل الإيجابي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي في الدقيقة 56 وتعادل محمد شريف للأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقدم الفريقان أداءً باهتا خاصة لاعبي الأهلي المفترض أنهم الأجهز لأنهم بدأوا المباريات الرسمية بمواجهتي تاون شيب في دوري أبطال إفريقيا، ووضح أن كارتيرون المدير الفني الفرنسي للأهلي ما زال غير قادر على الوصول جيدا لقدرات لاعبيه المتميزة بخلاف أنه لم يستطع توظيف لاعبين بشكل جيد يعوض الغيابات التي تعرض لها الفريق.